إنترميلان يتصدر الدوري الإيطالي بعد فوزه على ليتشي   
الخميس 1429/9/26 هـ - الموافق 25/9/2008 م (آخر تحديث) الساعة 17:21 (مكة المكرمة)، 14:21 (غرينتش)
انتزع إنترميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد عشر نقاط (الفرنسية)

انتزع فريق إنترميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد فوزه أمس الأربعاء على ضيفه ليتشي في المرحلة الرابعة من الدوري.

وسجل هدف إنترميلان الذي يتصدر المجموعة برصيد عشر نقاط البديل خوليو كروز في الدقيقة 78، ليفوز على ليتشي الذي التحق هذا الموسم بفرق الدرجة الأولى بـ(صفر-1) ويوسع الفارق مع غريمه يوفنتوس إلى نقطتين بعد تعادل الأخير مع ضيفه كاتانيا بنتيجة 1-1.

كما ارتقى كل من لاتسيو وأتلانتا إلى المركز الثاني بعد فوز لاتسيو على ضيفه فيورنتينا 3-صفر وتغلب أتلانتا على كالياري بـ1-صفر ليصبح رصيدهما تسع نقاط بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان.

وحقق ميلان الذي تعرض لهزيمتين متتاليتين عند بداية الدوري فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على ريجينيا بـ2-1 عن طريق ماركو بوريلو والبرازيلي ألكساندر باتو. بينما واصل روما سلسلة النتائج المخيبة للآمال بعد هزيمته بعشرة لاعبين أمام مضيفه جنوه بـ1-3.

بدوره رفع يوفنتوس الذي مارس ضغطا كبيرا على فريق كاتانيا رصيده إلى ثماني نقاط بعد تعادلهما بنتيجة 1-1، واستهل التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 15 البرازيلي أماوري الذي سجل هدفه الثالث في الموسم الحالي، ليدرك كاتانيا التعادل في الدقيقة 68 بواسطة جيانفيتو بلاسماتي، مستغلا ارتباك مدافع يوفنتوس جورجيو كيليني.

وفي حين تغلب نابولي على ضيفه باليرمو بـ2-1، فاز أودينيزي على مضيفه بولونيا بـ3-صفر، وتعادل كييفو مع ضيفه تورينو بـ1-1 بينما تعادل سيينا مع ضيفه سامبدوريا بنتيجة سلبية.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة