رونالدو يخالف التوقعات ويبقى في ريال مدريد   
السبت 1427/8/9 هـ - الموافق 2/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 1:53 (مكة المكرمة)، 22:53 (غرينتش)

ضجة كبيرة ثارت حول انتقال رونالدو لكنه فضل البقاء في إسبانيا (الفرنسية)


انتهت فترة الانتقالات الصيفية منتصف ليلة الخميس/ الجمعة ولم تتحقق التوقعات الكثيرة التي أشارت إلى رحيل النجم البرازيلي رونالدو من ناديه ريال مدريد، وخاصة بعد ما تردد في اللحظات الأخيرة عن انتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي في صفة تبادل مع مواطنه أدريانو.
 
وقبل ساعات من انتهاء الفترة التي يسمح فيها بانتقال لاعبي كرة القدم بين الأندية، كان إنتر ميلان قد نفى ما أكدته إذاعة كادينا سير وثيقة الصلة بأخبار الرياضة الإسبانية وريال مدريد خصوصا بشأن انتقال رونالدو الوشيك إلى إيطاليا مقابل توجه أدريانو (22 عاما) إلى إسبانيا.
 
وكان رونالدو (29 عاما) عبر قبل أيام عن رغبته في البقاء مع ريال مدريد، وتعهد بأن يسجل له 30 هدفا خلال الموسم المقبل.
 
وفي إسبانيا أيضا انتهت فترة الانتقالات دون أن يرحل المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا من برشلونة الإسباني، رغم أنها لا يبدو ضمن خطط الهولندي فرانك رايكارد مدرب الفريق.
 
وقال سافيولا (24 عاما) إنه تلقى عروضا كثيرا كانت ستدر عليه مالا أكثر مما يحصل عليه في برشلونة لكنه فضل البقاء مع ما يحمله من مخاطرة، مضيفا أنه يعشق التحدي وسيقاتل حتى يكون عنصرا مهما بالفريق وإلا سيبحث عن ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية نهاية العام.
 
وكان الدولي الأرجنتيني انضم لبرشلونة عام 2001 قادما من ريفر بليت الأرجنتيني لمدة ستة أعوام مقابل 28 مليون دولار، لكن النادي أعاره لموناكو الفرنسي الموسم قبل الماضي ثم لأشبيلية الإسباني الموسم الماضي حيث أحرز مع الفريق كأس الاتحاد الأوروبي، في حين أحرز برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا.
 
من جهة أخرى احتفظ فالنسيا بمدافعه الدولي الأرجنتيني روبرتو أيالا (33 عاما) رغم أن الأخير كان قد أبدى رغبته في ترك النادي، والانتقال خصوصا إلى ريال مدريد بعدما تشاجر مع رئيس النادي خوان سولير.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة