إنتر ينهزم مجددا وفوز ميلان   
الأحد 1432/11/20 هـ - الموافق 16/10/2011 م (آخر تحديث) الساعة 1:59 (مكة المكرمة)، 22:59 (غرينتش)

حسرة لاعبين من إنتر بعد الهزيمة الجديدة (الفرنسية)

واصل إنتر ميلان نتائجه المخيبة وانهزم مجددا أمام كاتانيا الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى 1-2 في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين سحق جاره ميلان ضيفه باليرمو 3-صفر.

وسجل سيرجيو ألميرون (47) وفرانشيسكو لودي (51) هدفي كاتانيا، بعد أن افتتح الأرجنتيني إيستيبان كامبياسو التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة السادسة.

وخاض إنتر ميلان المباراة في غياب أربعة لاعبين أساسيين في صفوفه، وهم صانع ألعابه الهولندي ويسلي سنايدر وحارسه البرازيلي جوليو سيزار ومدافعه الروماني كريستيان شيفو، إضافة إلى مهاجمه الأوروغوياني دييغو فورلان الذي سيبتعد عن الملاعب لشهرين لإصابة بتمزق عضلي.

وارتقى كاتانيا للمركز السادس في الترتيب برصيد تسع نقاط، بينما جمع إنتر الذي خسر آخر مباراتين له تحت قيادة مدربه الجديد كلاوديو رانييري أربع نقاط فقط، ويواجه خطر التراجع إلى منطقة الهبوط بعد مباريات الأحد.

في المقابل حقق جار إنتر وغريمه في مدينة ميلانو، فوزا كبيرا على باليرمو بثلاثة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها نوتشيرينو (40) والبرازيلي روبينيو (55) وأنطونيو كاسانو (63).

من مباراة نابولي وبارما (الفرنسية)
هزيمة نابولي

وأهدر نابولي فرصة الانفراد بالصدارة مؤقتا بسقوطه على أرضه أمام بارما 1-2. وسجل ماسيمو غوبي (57) وفرانشيسكو موديستو (83) هدفي بارما، وجيوسيبي ماساكارا (76) خدف نابولي.

ورفع بارما رصيده إلى تسع نقاط، بينما توقف رصيد نابولي في المركز الرابع عند عشر نقاط، متخلفا بنقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر الذي سيلتقي اليوم مضيفه كييفو فيرونا.

كما يلعب اليوم تشيزينا مع فيورنتينا، وأتالانتا مع أودينيزي، وكييفو فيرونا مع يوفنتوس، وكالياري مع سيينا، وجنوى مع ليتشي، ونوفارا مع بولونيا، ولاتسيو مع روما.

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس 11 نقطة من 5 مباريات.
2- أودينيزي 11 من 5.
3- نابولي 10 من 6.
4- كالياري 10 من 6.
5- باليرمو 10 من 5.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة