ألمانيا تواصل انتصاراتها تحت قيادة مدربها الجديد لوف   
الأحد 1427/9/15 هـ - الموافق 8/10/2006 م (آخر تحديث) الساعة 23:17 (مكة المكرمة)، 20:17 (غرينتش)
لاعبو ألمانيا وجورجيا خلف لافتة ترفض العنصرية التي ظهرت في بعض الملاعب الألمانية في الفترة الأخيرة (رويترز)

تواصلت البداية الرائعة للمدرب يواكيم لوف مع منتخب ألمانيا لكرة القدم حيث فاز الفريق على جورجيا 2-صفر في مباراة ودية مساء السبت وهو الانتصار الرابع على التوالي منذ أتى لوف خلفا ليورغن كلينسمان بعد نهائيات كأس العالم التي احتلت فيها ألمانيا المركز الثالث.
 
وعبر لوف عن سعادته لهذه النتيجة وأكد أنها تظهر أن فريقه يستطيع اللعب بقوة وبطريقة هجومية تمكنه من إحراز الكثير من الأهداف، وذلك في إشارة إلى نجاح منتخب ألمانيا في تسجيل 19 هدفا في المباريات الأربع الأخيرة تحت قيادته.
 
وكان لوف مساعدا لكلينسمان قبل أن يتولى تدريب المنتخب الألماني عقب نهائيات كأس العالم التي استضافتها وفازت بها إيطاليا بتغلبها في النهائي على فرنسا بركلات الترجيح بينما احتلت ألمانيا المركز الثالث بفوزها على البرتغال.
 
ويحتفظ لوف بسجل متواضع كلاعب لكنه نجح في تحقيق افضل بداية لمدرب مع المنتخب الالماني، وهو يأمل أن يستمر فريقه في تحقيق النتائج الجيدة عندما يخرج لملاقاة سلوفاكيا في مباراته القادمة بتصفيات المجموعة الرابعة يوم الأربعاء القادم.

وكانت ألمانيا حسمت لقاءها الودي مع جورجيا الذي جرى في مدينة روستوك بهدفين لاستيان شفاينستايغر (24) ومايكل بالاك (67)، رغم أنها لعبت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 48 بعد طرد لوكاس بودولكسي، كما لعبت جورجيا بعشرة لاعبين أيضا ومنذ الدقيقة 62 بعد طرد زوراب خيزانيشفيلي.
 
وفي مباريات ودية أخرى جرت مساء السبت، فازت تشيلي على بيرو 3-2 وهندوراس على غواتيمالا بنفس النتيجة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة