فوز كبير لقطر على عمان في سلة خليجي 17   
الخميس 11/11/1425 هـ - الموافق 23/12/2004 م (آخر تحديث) الساعة 1:01 (مكة المكرمة)، 22:01 (غرينتش)

لاعبو قطر تفوقوا على منافسيهم وحققوا الفوز بسهولة (الجزيرة نت)

 
حققت قطر فوزا ساحقا على عمان بنتيجة 78-25 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين في صالة نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الرابعة لبطولة الخليج لكرة السلة المصاحبة لمنافسات كأس الخليج السابعة عشرة لكرة القدم.
 
ولم يجد المنتخب القطري أي صعوبة للتغلب على نظيره العماني المتواضع ففرض أفضليته منذ البداية وحتى النهاية بفضل تألق نجمومه وفي مقدمتهم ياسين إسماعيل.
 
وضغط القطريون بقوة في الربع الأول وفازوا به 33-4, ثم واصلوا تفوقهم في الربع الثاني وأنهوه لصالحهم 48-9.
 
ولم يتغير الحال في الشوط الثاني حيث استمرت الأفضلية القطرية ليحقق الفريق فوزه الثالث على التوالي بعد تغلبه على الكويت والإمارات في الجولتين الثانية والثالثة، علما بأنه لم يشارك في الجولة الأولى نظرا لمشاركة خمسة فرق في البطولة.
 
مباراة متقلبة
وفي المباراة الأخرى التي جرت اليوم، فازت البحرين على الإمارات 49-34، في مباراة شهدت تبادل التقدم بين الفريقين حيث انتهى الربع الأول لمصلحة الإمارات 17-15 ثم تغير الحال في الربع الثاني الذي فازت به البحرين 12-5 لتنهي الشوط الأول لصالحها بنتيجة 27-22.
 
وعادت الأفضلية للإمارات في الربع الثالث لتقلص النتيجة إلى 34-36، لكن الكلمة الأخيرة كانت للبحرين في الربع الأخير الذي لم ينجح خلاله لاعبو الإمارات في تسجيل أي نقطة مقابل 13 للبحرين التي فازت باللقاء لتكرر ما فعلته مع الكويت وعمان في الجولتين الأولى والثانية.

وستأخذ المنتخبات الخمسة راحة من المباريات غدا الثلاثاء قبل أن تختتم المنافسات بعد غد الأربعاء بمواجهة على اللقب بين قطر والبحرين وأخرى على المركز الثالث بين الإمارات والكويت. 
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة