حنان ترك تستكمل "أحلام حقيقية" مرتدية الحجاب   
الخميس 1427/5/12 هـ - الموافق 8/6/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:06 (مكة المكرمة)، 14:06 (غرينتش)
حنان ترك بالحجاب(الأوروبية)

ظهرت الممثلة المصرية حنان ترك أثناء تصوير فيلم "أحلام حقيقية" مرتدية غطاء رأس وملابس محتشمة حيث ينتمي الفيلم لأعمال الفانتازيا التي تمزج الواقع بالخيال وتدور أحداثه حول إمكانية تحول الأحلام والكوابيس إلى حقيقة ملموسة.
 
وتسعى الشركة المنتجة للفيلم لاستغلال الدعاية المكثفة التي نالتها حنان ترك خلال الفترة الأخيرة عقب إعلانها ارتداء الحجاب، بحثا عن الإيرادات خاصة بعد أن تم التعاقد على عرض مسلسلها التليفزيوني الجديد "أولاد الشوارع" حصريا على قناة دبي الفضائية في شهر رمضان المقبل.
 
وتواصل حنان في الوقت نفسه تصوير المسلسل الذي يشاركها بطولته حنان مطاوع وخيرية أحمد ومحمد أبو داود من تأليف شهيرة سلام وإخراج شيرين عادل والذي تظهر طوال أحداثه بالحجاب أيضا باعتبارها فتاة فقيرة نشأت بالشوارع.
 
وفوجئ الوسط الفني نهاية مايو/أيار الماضي بإعلان ترك ارتداء الحجاب، وهو القرار الذي اختلف حوله النقاد والفنانون بين مؤيد ومعترض، لكن حنان تصدت للأمر بقوة وحزم وظهرت في مؤتمر صحفي بعدها بأيام قليلة لتعلن أسباب حجابها.
 
وكانت عدد من وسائل الإعلام قد شنت حملة ضد الممثلة الشابة شارك فيها فنانون ونقاد بسبب تشبيهها تقديم الأفلام بالحجاب للوضع السائد في السينما الإيرانية التي رأت أنها تفوقت على نظيرتها المصرية رغم أن كل بطلاتها محجبات.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة