كارلوس: ريال مدريد يخسر أصحاب الخبرة   
الثلاثاء 4/6/1428 هـ - الموافق 19/6/2007 م (آخر تحديث) الساعة 20:01 (مكة المكرمة)، 17:01 (غرينتش)
البرازيلي روبرتو كارلوس لقي استقبالا حافلا في ناديه الجديد (الفرنسية)

قال البرازيلي روبرتو كارلوس اليوم الثلاثاء لدى انضمامه لنادي فنربخشه التركي إن فريقه السابق ريال مدريد الذي توج الأحد الماضي بطلا للدوري الإسباني لكرة القدم يخسر جهود لاعبين مخضرمين وسيصبح فريقا من الشبان.
 
وألمح كارلوس بذلك إلى مغادرته نادي العاصمة الإسبانية في نفس الوقت الذي غادر فيه نجم الوسط الإنجليزي ديفد بيكهام متجها إلى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي.
 
كما أشار النجم البرازيلي إلى أن اثنين آخرين من أصحاب الخبرة سبق أن غادرا صفوف ريال مدريد وهما النجم الفرنسي زين الدين زيدان بسبب الاعتزال ثم البرازيلي رونالدو الذي انتقل إلى ميلان الإيطالي.
 
وجاءت تصريحات كارلوس على هامش الاحتفال بتوقيعه عقد الانضمام لفنربخشه الذي حضره آلاف المشجعين في مدينة إسطنبول، لكنه أضاف أنه يحترم سياسة النادي الإسباني التي تفضل الشباب.
 
وحظي كارلوس وبيكهام (32 عاما) بتحية كبيرة أثناء مغادرتهما ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد الفوز على مايوركا 3-1 الذي ضمن لريال مدريد انتزاع لقب الدوري الإسباني من غريمه برشلونة.
 
جدير بالذكر أن كارلوس الذي يلعب في مركز الظهير الأيسر والبالغ من العمر 34 عاما، فاز مع بلاده بكأس العالم عام 2002، ويأتي انتقاله إلى بطل الدوري التركي بعد أن لعب 11 عاما مع ريال مدريد الذي انتقل إليه من إنتر ميلان الإيطالي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة