دروغبا يتمنى مزاملة إيتو في برشلونة   
الخميس 1429/1/10 هـ - الموافق 17/1/2008 م (آخر تحديث) الساعة 0:28 (مكة المكرمة)، 21:28 (غرينتش)


كشف الدولي العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشلسي الإنجليزي عن رغبته في اللعب يوما ما إلى جانب الكاميروني صامويل إيتو في فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم.

واعتبر دروغبا في تصريحات نشرتها صحيفة ذي صن البريطانية اليوم الأربعاء أن "اللعب بجوار إيتو سيكون رائعا بلا شك، فأسلوبه يعجبني للغاية وهو سريع بشكل لا يصدق ولديه حاسة تهديفية مرهفة".  

ولم يختلف الحال في تصريحات أخرى نشرتها صحيفة ذي ديلي إكسبرس أكد فيها دروغبا أن ثنائيا هجوميا يجمعه مع إيتو سيكون شيئا استثنائيا قبل أن يستطرد بأن على برشلونة في هذه الحالة أن يخرج "دفتر الشيكات" لتحويل الحلم إلى واقع.

وتأتي هذه التصريحات تأكيدا لما سبق أن صدر عن دروغبا تصريحا وتلميحا برغبته في الرحيل عن تشلسي خاصة بعدما تخلى النادي عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وعين مكانه الإسرائيلي أفرام غرانت.

وكان إيتو بدوره قد أشاد بدروغبا في وقت سابق وقال إنه لا يرى مهاجما يلعب مثله في العالم بأسره، قبل أن يضيف أن سرعته وقوته الهجومية يمكن أن تساهم في خلق "تركيبة رهيبة" في هجوم برشلونة.

يذكر أن دروغبا وإيتو سيقودان منتخبي بلادهيما في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي تنطلق في غانا الأحد المقبل بأمل انتزاع اللقب الذي فاز به منتخب مصر في البطولة الماضية التي استضافها عام 2006.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة