تعادل باراغواي والبرازيل في تصفيات المونديال   
الخميس 11/2/1425 هـ - الموافق 1/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

رونالدينيو فشل في هز شباك باراغواي (الفرنسية)
فشل المنتخب البرازيلي لكرة القدم في تحقيق الفوز على مضيفه منتخب باراغواي في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة الماضية ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها ألمانيا عام 2006.

ورغم مشاركة نجوم السامبا وفي مقدمتهم رونالدو نجم ريال مدريد ورونالدينيو نجم برشلونة وكاكا نجم ميلان فإن دفاع باراغواي كان لهم بالمرصاد لتنتهي المباراة بتعادل سلبي في حضور نحو 40 ألف متفرج احتشدوا في ملعب أميركا الجنوبية بالعاصمة أسونسيون.

وبهذه النتيجة تخلى منتخب باراغواي عن المركز الأول لمنتخب الأرجنتين الذي فاز يوم الثلاثاء الماضي على الإكوادور 1-صفر لينتزع الصدارة برصيد 11 نقطة متقدما بفارق نقطة على باراغواي ونقطتين عن البرازيل.

فوز تاريخي لفنزويلا
وتقدمت فنزويلا إلى المركز الرابع في التصفيات برصيد 9 نقاط بعد أن حققت فوزا تاريخيا على أوروغواي 3-صفر في المباراة التي أقيمت في عاصمة الأخيرة مونتيفيديو وأمام 48 ألفا من جماهيرها.

سجل الأهداف الثلاثة اللاعبون غابرييل أوردانيتا (18) وهكتور غونزاليز (65) وخوان أرانغا (80) علما بأن أوروغواي أكملت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد دييغو لوبيز (75).

الكولومبي إلكين موريلو يحاول المرور بين اثنين من لاعبي بيرو (الفرنسية)
وبهذه الهزيمة تجمد رصيد أوروغواي التي كانت أول دولة تفوز بكأس العالم عام 1934 عند 7 نقاط تحتل بها المركز السادس خلف تشيلي التي فازت يوم الثلاثاء الماضي على مضيفتها بوليفيا 2-صفر لتحتل الأخيرة المركز العاشر والأخير برصيد ثلاث نقاط.

كولومبيا تفوز
وعلى الملعب الوطني في ليما وأمام 40 ألف متفرج، حققت كولومبيا فوزها الأول في التصفيات على حساب صاحبة الأرض بيرو بهدفين نظيفين سجلهما فريدي غريزاليس (30) وفرانكي أوفييدو (42).

ورفعت كولومبيا رصيدها بهذا الفوز إلى أربع نقاط لتتقدم إلى المركز التاسع، بينما تحتل بيرو المركز السابع بخمس نقاط.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة