تعادل سلبي بين لنس المتصدر وبوردو في الدوري الفرنسي   
الاثنين 1422/8/19 هـ - الموافق 5/11/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعب لنس إلحادجين في صرا ع على الكرة مع لاعب بوردو أليكسي سميرتين


تعادل لنس المتصدر سلبا مع ضيفه بوردو في حين ألحق ليون الخسارة الأولى بضيفه ليل هذا الموسم عندما تغلب عليه 4-2 في ختام مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وفشل لنس في استغلال عاملي الأرض والجمهور للتغلب على ضيفه بوردو واكتفى بالتعادل السلبي ليحتفظ لنس بالصدارة برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن ليل.

وتقدم ليون في الدقيقة 28 عبر غوفو, ولكن ليل أدرك التعادل بعد دقيقتين عندما سجل بريشيه خطأ في مرمى فريقه, ثم تقدم بهدف ثان للمدافع المغربي عبد الإله فهمي في الدقيقة 41.

وكانت نقطة التحول في المباراة طرد المدافع سيلفان ندياي في الدقيقة 44, فاستغل أصحاب الأرض النقص العددي على الفور وأدركوا التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بواسطة بيشو خطأ في مرمى فريقه, ثم سجلوا هدفين في الشوط الثاني بواسطة غوفو في الدقيقة 76 وفيولو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وفي مباراة ثانية حقق متز مفاجأة كبيرة بتغلبه على أوكسير بهدفين لجوناثان جاغر في الدقيقتين 22 من كرة مرتدة من الحارس فابيان كول و79 من تمريرة عرضية. كما قاد المهاجم باتريس لوكو فريقه تروا للفوز على باريس سان جرمان بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

لنس

28

ليل

26

ليون

24

أوكسير

23

بوردو

21

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة