اتحاد البليدة يتعادل مع الصفاقسي بدوري أبطال العرب   
الخميس 1424/9/20 هـ - الموافق 13/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

اتحاد البليدة خسر لقاءه الأول أمام الترجي (أرشيف-الفرنسية)
سجل المهاجم البديل مهداوي هدفا في الدقيقة الأخيرة لينقذ فريقه اتحاد بليدة الجزائري من الهزيمة الثانية على التوالي ويحقق تعادلا صعبا مع ضيفه الصفاقسي التونسي بالمجموعة الأفريقية الأولى لدوري أبطال العرب لكرة القدم.

تقدم الصفاقسي بهدف لنجمه الليبي طارق التايب من ركلة حرة في الدقيقة 10 وتعادل اتحاد البليدة عن طريق اللاعب كمال معوش في الدقيقة 44، قبل أن يعيد هيكل القمامدية التقدم للفريق التونسي مرة أخرى في الدقيقة 59.

وكان الصفاقسي في طريقه إلى انتزاع فوز ثمين يعوض به خسارته بملعبه أمام الزمالك المصري لكنه أضاع ثلاثة أهداف محققة في الدقائق العشر الأخيرة قبل أن تستقبل شباكه هدفا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا التعادل حصل كل من الفريقين على النقطة الأولى بعد خسارة الصفاقسي أمام ضيفه الزمالك المصري 1-3, واتحاد البليدة أمام مضيفه الترجي التونسي 1-2 في الجولة الأولى.

تفوق مصري
وكان الزمالك قد حقق فوزه الثاني على التوالي وتغلب بملعبه على الترجي 3-صفر ليتصدر فرق المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 3 للترجي ونقطة واحدة لكل من البليدة والصفاقسي.

الزمالك حقق أفضل النتائج في البطولة العربية (أرشيف)
وأكدت الفرق المصرية تفوقها في البطولة العربية بتصدر الإسماعيلي للمجموعة الأفريقية الثانية برصيد أربع نقاط من تعادل خارج أرضه مع النجم الساحلي التونسي 1-1 وفوز كبير على مواطنه الأهلي بأربعة أهداف نظيفة.

ويحتل نصر حسين داي المركز الثاني في هذه المجموعة بفارق الأهداف في ما يحتل النجم الساحلي المركز الثالث بنقطة واحدة يليه الأهلي في المركز الرابع بفارق الأهداف.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة