برشلونة يتعادل مع روبين كازان   
الأربعاء 1431/10/21 هـ - الموافق 29/9/2010 م (آخر تحديث) الساعة 23:41 (مكة المكرمة)، 20:41 (غرينتش)
مشاركة ميسي (يمين) في الشوط الثاني لم تمنح التقدم لبرشلونة (الفرنسية)

تعادل برشلونة الإسباني مع مضيفه روبين كازان الروسي بصعوبة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
بدأ روبين كازان بالتسجيل عبر الإكوادوري كريستيان نوبوا في الدقيقة 30 من ركلة جزاء, ثم تعادل دافيد فيا لبرشلونة في الدقيقة 60 من ركلة جزاء أيضا.
 
وكان روبين كازان قد وقف حجر عثرة أمام برشلونة في مباراتيهما في دور المجموعات الموسم الماضي حيث هزمه في عقر داره على ملعب نوكامب 2-1 ذهابا وتعادل معه سلبا على أرضه.
 
وأهدر برشلونة فرصة للثأر من روبين كازان وتحقيق الفوز حيث فرض سيطرته على مجريات  المباراة من البداية وحتى الوقت بدل الضائع دون أن ينجح في تسجيل أكثر من هدف.
 
بهذه النتيجة ينفرد برشلونة بالصدارة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام "أف سي كوبنهاغن" الدانماركي الذي يحل ضيفا على باناثينايكوس لاحقا، في حين كسب روبين كازان نقطته الأولى في الدور الأول بعد خسارته أمام كوبنهاغن صفر-1 في الجولة الأولى, ليصعد إلى المركز الثالث.
 
وقد جلس الأرجنتيني ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء بعد  تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل قدمه اليمنى قبل عشرة أيام في المباراة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي، قبل أن يدفع به المدرب مطلع الشوط الثاني مكان مواطنه ماسكيرانو في الدقيقة 61.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة