ميسي يعتبر رونالدينيو أفضل لاعب في العالم   
الأربعاء 1428/3/3 هـ - الموافق 21/3/2007 م (آخر تحديث) الساعة 17:13 (مكة المكرمة)، 14:13 (غرينتش)
ليونيل ميسي أدلى بتصريحاته أثناء افتتاحه ناديا للإنترنت
في إقليم غالثيا الإسباني (الأوروبية)
 
كال النجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي المديح للبرازيلي رونالدينيو زميله في فريق برشلونة الإسباني ووصفه مجددا بأنه أفضل لاعب في العالم، مشيرا إلى أنه لا يرى داعيا للانتقادات التي طالت رونالدينيو في الآونة الأخيرة.
 
وردا على سؤال حول هذه الانتقادات أجاب ميسي "لن أمل القول بأن رونالدينيو أفضل لاعب في العالم، لذا فأنا لا أفهم الانتقادات الموجهة إليه".
 
وتأتي تصريحات ميسي في وقت قفز فيه إلى قمة النجومية واجتذب اهتمامات وسائل الإعلام بعد عودته القوية من إصابة أبعدته عدة أشهر، حيث حقق إنجازا كبيرا عندما سجل أهداف فريقه الثلاثة في مباراة القمة التي جمعت برشلونة مع غريمه ريال مدريد قبل نحو أسبوعين في الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
من جهة أخرى بدا ميسي متفائلا بمستقبل فريقه برشلونة وعبر عن ثقته في بقاء جميع لاعبي الفريق في صفوفه الموسم المقبل، قائلا إنه لا يتوقع حدوث تغييرات وهو ما سيصب في مصلحة النادي والجماهير واللاعبين.
 
كما أشاد ميسي باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي تدور تكهنات حول انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد، قائلا إنه "لاعب عظيم سيفيد أيا من الناديين"، ومؤكدا أن الدوري الإسباني يمثل وجهة جيدة للاعب الذي يتمتع "بالكثير من المهارة والسرعة".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة