مانشستر يونايتد يتعثر ومحرز يتألق بالدوري الإنجليزي   
السبت 1436/11/8 هـ - الموافق 22/8/2015 م (آخر تحديث) الساعة 21:27 (مكة المكرمة)، 18:27 (غرينتش)

فرض نيوكاسل التعادل السلبي على مضيفه مانشستر يونايتد اليوم السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما واصل المهاجم الجزائري رياض محرز تألقه وقاد فريقه ليستر سيتي للتعادل مع توتنهام بعد أن سجل هدفه الرابع منذ انطلاقة الموسم ليتصدر مؤقتا لائحة هدافي الدوري.

وبعد الفوز في أول مباراتين على توتنهام وأستون فيلا بنتيجة (1-صفر) مرتين، أهدر مانشستر يونايتد أول نقطتين له في صراعه على اللقب، بينما حصد نيوكاسل ثاني نقطة له بعد تعادله في المباراة الأولى مع ساوثهامبتون (2-2) ثم هزيمته أمام مضيفه سوانزي سيتي (صفر-2).

وسيطر مانشستر يونايتد على مجريات اللعب خلال المباراة، وسنحت له العديد من الفرص المحققة، ولكن دفاع نيوكاسل ومن خلفهم الحارس المتألق تيم كرول لاذوا عن مرماهم ببسالة.

ورفع مانشستر رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني مؤقتا، مقابل نقطتين لنيوكاسل في المركز السادس عشر.

وعلى ملعب ووكرز ستديوم، تعادل ليستر سيتي مع توتنهام بهدف لكل منهما في الدقائق العشر الأخيرة، فقد ظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 81 حين أحرز المهاجم الشاب البديل باميديلي علي هدف السبق لتوتنهام، ولكن بعد دقيقة واحدة فقط سجل الدولي الجزائري رياض محرز هدف التعادل لليستر.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط ليتصدر جدول الترتيب مؤقتا، بعد الفوز في أول مباراتين على سندرلاند (4-2) ثم ويستهام يونايتد (2-1)، بينما قبع توتنهام في المركز الرابع عشر بنقطتين من تعادلين وهزيمة.

وتغلب بورتموث الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء بصعوبة على مضيفه ويستهام يونايتد (4-3)، ليحصد أول ثلاث نقاط ويصعد إلى المركز العاشر، بينما تجمد رصيد ويستهام عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

وتعادل نورويتش سيتي مع ستوك سيتي بهدف لكل منهما، وهي النتيجة التي انتهى بها لقاء سندرلاند مع سوانزي سيتي، فيما فاز كريستال بالاس على ضيفه أستون فيلا (2-1).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة