سينا خارج قائمة إسبانيا للمونديال   
الجمعة 1431/6/8 هـ - الموافق 21/5/2010 م (آخر تحديث) الساعة 15:00 (مكة المكرمة)، 12:00 (غرينتش)
ماركوس سينا ساهم في فوز إسبانيا بكأس أوروبا 2008 (الفرنسية-أرشيف)

أعلن مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي القائمة الرسمية لفريقه الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تنطلق بجنوب أفريقيا الشهر المقبل.
 
وخلت القائمة من ماركوس سينا نجم وسط فياريال وزميله سانتياغو كازورلا إضافة إلى دانيال غيزا المهاجم المحترف بفريق فنربخشه التركي، علما بأن اللاعبين ساهما في فوز المنتخب الإسباني بكأس أمم أوروبا الأخيرة عام 2008.
 
في المقابل ضمت القائمة حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز وزميله الجناح الشاب بدرو رودريغيز، علما بأن الأول تألق بقوة في السنوات القليلة الماضية لكنه لم يشارك مع المنتخب، في حين يعتبر الثاني مفاجأة الدوري الإسباني هذا الموسم.
 
كما احتفظ المدرب بثلاثة لاعبين لم يتعافوا تماما من الإصابة هم فرناندو توريس وفرانشيسك فابريغاس وأندريس إنييستا.
 
فيسنتي دل بوسكي (الفرنسية)
وفيما يلي التشكيلة الرسمية لمنتخب إسبانيا:

- لحراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول الإنجليزي) وفيكتور فالديز (برشلونة).

- للدفاع: راؤول ألبيول وألفارو أربيلوا وسيرجيو راموس (ريال مدريد) وخوان  كابديفيلا (فياريال) وكارلوس مارشينا (فالنسيا) وجيرار بيكيه وكارليس بويول (برشلونة).
- للوسط: تشابي ألونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكتس وأندريس إنييستا وتشابي هرنانديز (برشلونة) وفرانشيسك فابريغاس (أرسنال الإنجليزي) وخافي مارتينيز (أتليتك بلباو) ودافيد سيلفا (فالنسيا) وخيسوس نافاس (إشبيلية).

- للهجوم: دافيد فيا وخوان مانويل ماتا (فالنسيا) وبدرو رودريغيز (برشلونة) وفرناندو توريس (ليفربول الإنجليزي) وفرناندو لورنتي (أتليتك بلباو).
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة