دورتموند يقلص الفارق مع بايرن ميونيخ   
السبت 1437/1/17 هـ - الموافق 31/10/2015 م (آخر تحديث) الساعة 22:07 (مكة المكرمة)، 19:07 (غرينتش)

قلص بوروسيا دورتموند الفارق إلى خمس نقاط مع بايرن ميونيخ المتصدر، إثر فوزه السبت على مضيفه فيردر بريمن (3-1) في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم دورتموند بهدف مبكر حمل توقيع نجمه ماركو ريوس في الدقيقة التاسعة، وأدرك فيردر بريمن التعادل في الدقيقة 32 عن طريق أنتوني أوجا، قبل أن يعيد مخيتاريان التقدم لدورتموند في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم دورتموند بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي الشوط الثاني، واصل ماركو ريوس تألقه، وسجل الهدف الثالث لدورتموند وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 72، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى سبعة أهداف هذا الموسم.

ورفع دورتموند رصيده بهذا الفوز إلى 26 نقطة في المركز الثاني، مقلصا الفارق مع بايرن المتصدر إلى خمس نقاط، مستغلا تعادل الفريق البافاري سلبيا مع مضيفه إينتراخت فرانكفورت في افتتاح المرحلة أمس الجمعة، في حين تجمد رصيد بريمن عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر.

وتبدو ماكينة دورتموند الهجومية في عز تألقها، إذ سجل لاعبو المدرب توماس توخيل 64 هدفا في عشرين مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات.

من جانب آخر، سقط شالكه الثالث في فخ التعادل مع ضيفه إينغولشتات (1-1)، وفاز بوروسيا مونشنغلادباخ على هيرتا برلين (4-1)، وهو الفوز السادس على التوالي لمونشنغلادباخ بعد تكبده خمس خسارات متتالية مطلع الموسم.

وفي مباراة مثيرة، قلب أوغسبورغ تأخره أمام ضيفه ماينتس بهدفين إلى تقدم 3-2، قبل أن يعادله الأخير في الوقت القاتل، وتعادل كولن مع هوفنهايم سلبيا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة