الشمال يسحق الخور في دوري قطر   
الجمعة 1426/9/19 هـ - الموافق 21/10/2005 م (آخر تحديث) الساعة 2:11 (مكة المكرمة)، 23:11 (غرينتش)

منافسة كروية بين لاعبي الشمال الهولندي دي بوير (يمين) والخور رشيد روكي (الفرنسية)

سحق نادي الشمال ضيفه فريق الخور 6-2 في المباراة التي جرت بينهما ضمن المرحلة السادسة للدوري القطري لكرة القدم للموسم الحالي.

سيطر فريق الشمال في بداية المباراة وبان ذلك واضحا من الموقف العاجز للخور, خصوصا بعد الخلل الواضح في خط دفاعه ما تسبب في تقدم الشمال بثلاثة أهداف نظيفة خلال عشر دقائق من اللقاء.

وفي الشوط الثاني قدم الخور عرضا أفضل من خلال لاعبه المخضرم مبارك مصطفى الذي تمكن من إحراز الهدف الثاني, غير أنه لم يكن كافيا لتغيير النتيجة حتى الدقيقة الأخيرة التي أبطل فيها عبد العزيز سعدون فرحة هدف الخور بإحرازه الهدف السادس للشمال.

سجل الشمال أهدافه الخمسة في الشوط الأول مقابل هدف واحد للخور، وافتتح التسجيل للشمال الفرنسي سامبا في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول أتبعه الهولندي فرانك دي بوير في الدقيقة السابعة قبل أن يعود سامبا ويسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة العاشرة.

وتابع البرازيلي ماركونى سلسلة الأهداف ليسجل الهدف الرابع للشمال في الدقيقة 37 والعماني المحترف في الشمال أحمد حديد في الدقيقة 43، وتمكن القطري عبد العزيز سعدون من تسجيل هدف الختام قبل صافرة النهاية, في حين سجل للخور رشيد روكي (24) ومبارك مصطفى (89).

وبذلك يرفع الشمال رصيده إلى 8 نقاط ليصعد به مؤقتا إلى الترتيب الثالث, في حين تجمد رصيد الخور عند النقاط الخمس لتبقيه في المركز الثامن.

وتستكمل اليوم الجمعة مباريات المرحلة السادسة حيث يلعب الوكرة مع الأهلي والعربي مع السيلية, فيما تختتم مباريات المرحلة غدا السبت بلقاءي السد مع الغرافة وقطر مع الريان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة