عندما يحل الظلام يتصدر إيرادات السينما بأميركا   
الاثنين 1423/11/25 هـ - الموافق 27/1/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
فيلم حديثا الزواج

تصدر فيلم الرعب (عندما يحل الظلام) الذي يدور حول مدينة يتملكها الفزع بسبب مطاردة عجوز بشعة لسكانها قائمة إيرادات السينما في أميركا الشمالية في أسبوعه الأول، حيث أظهرت تقديرات أستوديوهات السينما التي صدرت أمس أن الفيلم الذي بلغت تكاليف إنتاجه 11 مليون دولار حقق حوالي 12.5 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض للجمهور بداية من يوم الجمعة الماضي.

وجاء في المركز الثاني فيلم (مطاردة الكانغرو) وحقق إيرادات قدرها 11.9 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته في عشرة أيام إلى 35.5 مليون دولار، والذي يحكي قصة صديقين يشاء حظهما العاثر أن يقوما بمهمة لتسليم أموال عصابة إلى أستراليا، لكنهما يتعرضان لمتاعب جمة عندما يستولي حيوان كانغرو على الأموال لتبدأ مطاردة مثيرة لاستعادتها.

وصعد إلى المركز الثالث الفيلم الاستعراضي (شيكاغو) بعد أن حصد ثلاث جوائز جولدن غلوب الأسبوع الماضي منها جائزة أفضل فيلم كوميدي واستعراضي الذي حقق هو الآخر 8.5 ملايين دولار لترتفع إيراداته الكلية إلى 40.6 مليون دولار بعد خمسة أسابيع من العرض في دور السينما.

بينما تراجع فيلم (حديثا الزواج) الذي يدور في إطار كوميدي رومانسي من المركز الثالث إلى المركز الرابع وحقق إيرادات قدرها 7.5 ملايين دولار في أسبوعه الثالث ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 44.3 مليون دولار، ويحكي الفيلم قصة شاب وفتاة يجمع بينهما الحب ويتزوجان رغم معارضة أسرة الفتاة، لكنهما يتعرضان لمتاعب تحيل شهر العسل إلى جحيم.

وأخيرا تقهقر الفيلم الكوميدي (أمن قومي) في أسبوعه الثاني من المركز الثاني إلى المركز الخامس بإيرادات قدرها 7.4 ملايين دولار ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 26.1 مليون دولار.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة