الهلال يتغلب على الجيش السوري في كأس الكؤوس العربية   
الأربعاء 14/12/1422 هـ - الموافق 27/2/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
الهلال السعودي

حقق الهلال السعودي حامل اللقب فوزه الأول في بطولة كأس الكؤوس العربية الثانية عشرة الأخيرة لكرة القدم إثر فوزه اليوم الأربعاء على الجيش السوري 1-صفر ضمن مباريات المجموعة الثانية في المباراة التي أقيمت على ملعب الشاذلي زويتن في تونس.

وسجل الكولومبي الكاتو هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 45.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة، تغلب الشعب الاماراتي على السويحلي الليبي 2-صفر، وسجل هدفي الشعب كل من إبراهيم سيف حميد والسنغالي فاي مباي في الدقيقتين 61و72 على التوالي.

ولعب الهلال في غياب قائده سامي الجابر الذي سيصل في وقت لاحق اليوم لكن الهلال لم يظهر بمستواه المعهود, في حين خاض مدرب الجيش نزار محروس المباراة بتشكيل دفاعي معتمدا على رأس الحربة محمد منصور مع مساندة من الخلف من قبل جومرد موسى ورغدان شحادة من الجهة اليمنى.

وشهد الشوط الأول أفضلية للجيش الذي بسط سيطرته على مجريات الشوط بالرغم من اعتماده على الهجمات المرتدة, وأهدر لاعبوه أكثر من فرصتين مناسبتين للتسجيل وحرمه القائم من هدف السبق, في حين لم تستطع الأسماء الكبيرة في الهلال من فرض وجودها في الملعب.

وعلى عكس مجريات الشوط فوجئ الفريق السوري بهدف للهلال في الوقت بدل الضائع حيث سدد أدميلسون كرة تصدى لها بيروتي فعادت إلى الكاتو المتقدم سددها برأسه إلى المرمى معلنة الهدف الأول والوحيد في المباراة.

وجاءت مجريات الشوط الثاني مشابهة للأول دون تغيير في النتيجة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة