تعادل ريال مدريد مع سلتا فيغو في الدوري الإسباني   
الاثنين 5/8/1422 هـ - الموافق 22/10/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
فرحة لاعبي ريال لم تكتمل هذا الموسم (أرشيف)

تابع ريال مدريد حامل اللقب تقديم عروضه المخيبة في الدوري الإسباني لكرة القدم عندما تعادل على أرضه أمام سلتا فيغو 1-1، في ختام مباريات الأسبوع التاسع أمس الأحد.

وكان سلتا فيغو البادئ بالتسجيل بواسطة كاتانيا في الدقيقة التاسعة, وأدرك غوتي التعادل في الدقيقة 25 إثر تمريرة من الفرنسي زين الدين زيدان.

ونزل ريال مدريد بكل ثقله على مرمى سلتا فيغو من أجل تسجيل هدف الفوز ولكنه لم ينجح في ذلك، والأكثر من ذلك أنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الفرنسي كلود ماكيليلي في الوقت بدل الضائع لتلقيه الإنذار الثاني.

وهذا هو التعادل الرابع لريال مدريد في الدوري مقابل ثلاث هزائم وانتصارين وصعد إلى المركز الخامس عشر برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف أمام ملقا وتينيريفي, في حين صعد سلتا فيغو إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف أمام بيتيس الذي تعادل مع فياريال 1-1 في افتتاح مباريات الأسبوع السبت, وفالنسيا الذي تغلب على سرقسطة بهدفين.

وفي بقية المباريات، حقق مايوركا فوزه الثاني في الدوري عندما اكتسح ضيفه رايو فاليكانو بثلاثة أهداف، وتغلب إسبانيول على تينيريفي بهدفين، وخسر بلد الوليد أمام ألافيس بهدف مقابل ثلاثة.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ديبورتيفو

20

سلتا فيغو

17

ريال بتيس

17

فالنسيا

17

برشلونة

16

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة