الأربعة الرائعون يتصدر إيرادات السينما بأميركا   
الاثنين 4/6/1426 هـ - الموافق 11/7/2005 م (آخر تحديث) الساعة 15:48 (مكة المكرمة)، 12:48 (غرينتش)
تصدر فيلم "الأربعة الرائعون" قائمة إيرادات السينما بأميركا الشمالية بحصوله على مبيعات تذاكر قدرت بـ56 مليون دولار, مخالفا توقعات الشركة المنتجة التي كانت تأمل في إيرادات قدرها 30 مليون دولار.
 
وتدور أحداث الفيلم الذي أخرجه تيم ستوري حول أربعة أشخاص يتعرضون لإشعاع ما يكسبهم قوى خارقة كالقدرة على الاختفاء أو التحكم في النار, ليستغلوا تلك القدرات في إحباط خطط شريرة.
 
وتراجع فيلم "حرب العوالم" من أعلى قائمة الإيرادات الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني محققا إيرادات قدرها 31.3 مليون دولار.
 
وينتمي الفيلم وهو من إخراج ستيفن سبيلبرغ إلى أفلام الخيال العلمي، ويلعب بطولته النجم توم كروز حيث يلعب دور عامل يدوي يفر بصحبه طفليه من غزو للكائنات الفضائية التي تدمر كل شيء في طريقها.
 
أما فيلم "بداية الرجل الوطواط" فتراجع بدوره إلى المركز الثالث محققا إيرادات قدرها 10.2 مليون دولار, وهو من إخراج كريستوفر نولان وبطولة كريستيان بيل الذي يجسد شخصية الثري بوسواسن وقرينه باتمان "الرجل الوطواط".
 
وحل فيلم "المياه السوداء" في المركز الرابع محققا إيرادات قدرها 10.1 مليون دولار وهو من بطولة جينيفر كونيلي وإخراج والتر سالس.
 
وتدور قصة الفيلم حول امرأة تنفصل عن زوجها وتبدأ حياة جديدة مع ابنتها في منزل جديد حيث تكتشف تسريبات لمياه سوداء وتحدث أمور غريبة تدفعها للكشف عن سر تلك الأمور الغامضة.
 
وجاء في المركز الخامس فيلم "السيد والسيدة سميث" متراجعا من المركز الثالث بإيرادات قدرها 7.9 مليون دولار, وهو من بطولة براد بيت وإنجلينا جولي وتدور أحداثه حول


زوجين ينخرطان في أعمال إجرامية وتوجه إليهما الأوامر بقتل كل منهما الآخر.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة