بايرن ميونيخ يخسر أمام بوخوم بالدوري الألماني   
السبت 1424/12/23 هـ - الموافق 14/2/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

بايرن ميونيخ يخفق في استعادة المركز الثاني (الفرنسية)

تعرض فريق بايرن ميونيخ للخسارة أمام بوخوم صفر-1 ليخفق الفريق البافاري
في تقليص الفارق عن فيردر بريمن المتصدر في الأسبوع العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويتأخر بايرن عن بريمن بفارق ست نقاط وقد يوسع الأخير الفارق خاصة أنه يلعب مباراة سهلة غدا الأحد على أرضه ضد كايزرسلاوترن أحد فرق الذيل.

وفاجأ بوخوم الذي لم يخسر على أرضه منذ مارس/ آذار عام 2003 عندما سقط أمام بايرن ميونيخ بالذات 1-4, ضيفه مبكرا عندما استغل بيتر مادسن خطأ لروبرت كوفاتش ليسجل هدف المباراة الوحيد.

وضغط الفريق البافاري في الشوط الثاني وحاول تعديل النتيجة في حين اعتمد بوخوم على الهجمات المرتدة، ونجح بايرن ميونيخ في التسجيل في الوقت بدل الضائع بكرة رأسية من مهاجمه البوسني حسن صلاحميديش لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل مع أن الإعادة أثبت عكس ذلك.

وعزز بوخوم رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس المؤهل لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي الموسم المقبل.

تعادل شتوتغارت
وفي المباراة الثانية، أخفق شتوتغارت في استعادة المركز الثاني من بايرن ميونيخ عقب تعادل على أرضه مع بروسيا مونشنغلادباخ 1-1 مع أنه بقي متقدما بهدف حتى الدقيقة 84.

وافتتح المجري إيرمي شابيتش التسجيل لشتوتغارت في الدقيقة الخامسة, لكن الكلمة الأخيرة كانت لمونشنغلادباخ الذي أدرك له شفيركوش هدف التعادل قبل نهاية المباراة بست دقائق.

نتائج بقية المباريات
خسر كولن على أرضه أمام شالكه صفر-2 وفرايبورغ أمام هرتا برلين 2-3، وتغلب هامبورغ على فولفسبورغ 2-صفر وتعادل أنتراخت فرانكفورت مع هانزا روستوك 1-1وهانوفر مع باير ليفركوزن 2-2. ويلعب غدا الأحد تي إس في ميونيخ مع بروسيا دورتموند.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

فيردر بريمن

45

بايرن ميونيخ

39

شتوتغارت

39

باير ليفركوزن

36

بوخوم

33

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة