معلول يعلن التشكيلة الرسمية للكويت بكأس آسيا   
الأربعاء 1436/3/10 هـ - الموافق 31/12/2014 م (آخر تحديث) الساعة 16:43 (مكة المكرمة)، 13:43 (غرينتش)

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الكويت لكرة القدم، بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول، تشكيلة الـ23 لاعبا الرسمية التي ستخوض غمار نهائيات كأس آسيا المقررة في أستراليا بين 9 و31 يناير/كانون الثاني المقبل.

وجاء الإعلان عن القائمة الرسمية خلال المعسكر الذي يقيمه "الأزرق" حاليا في مدينة كانبيرا الأسترالية، بعد ذاك الذي أقيم في عجمان الإماراتية وشهد تعادل الفريق مع العراق 1-1 وديا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب الكويت مباراته الودية الأخيرة أمام نظيره الإماراتي في مدينة غولد كوست الأسترالية في 3 يناير/كانون الثاني قبل بداية مشواره في البطولة القارية التي توج بطلا لها عام 1980، بمواجهة منتخب البلد المضيف في مباراة الافتتاح في التاسع منه ضمن المجموعة الأولى ثم يلتقي كوريا الجنوبية في 13 من الشهر نفسه، وأخيرا عمان في 17 من الشهر نفسه.

وكان معلول حل بدلا من البرازيلي جورفان فييرا على رأس الإدارة الفنية للفريق عقب نكسة "خليجي 22" في العاصمة السعودية الرياض والتي شهدت خروج "الأزرق" من الدور الأول، وذلك بموجب عقد لمدة سنة ونصف السنة قابل للتجديد مقابل 1.5 مليون يورو.

التشكيلة الرسمية للمنتخب الكويتي:
حميد القلاف، نواف الخالدي، خالد الرشيدي، عامر المعتوق، فهد عوض، خالد القحطاني، خالد إبراهيم، مساعد ندا، حسين فاضل، فهد الهاجري، فهد الأنصاري، طلال العامر، طلال فاضل، سلطان العنزي، علي مقصيد، صالح الشيخ، فيصل زايد، عبد العزيز المشعان، بدر المطوع، عبد الرحمن باني، يوسف ناصر، فيصل العنزي، وعبد الله البريكي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة