فيدرر وهينان يحتفظان بالقمة في عالم التنس   
الاثنين 1424/12/26 هـ - الموافق 16/2/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

فيدرر فاز ببطولة أستراليا أولى البطولات الكبرى للموسم الحالي ( الفرنسية-أرشيف)
احتفظ السويسري روجيه فيدرر بصدارة الترتيب العالمي للاعبي التنس وفقا للقائمة الأسبوعية التي أصدرها اتحاد اللاعبين المحترفين اليوم اعتمادا على نتائج اللاعبين خلال الاثني عشر عاما الماضية.

وتقدم الأميركي أندي روديك الذي فاز أمس ببطولة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا خطوة نحو استعادة صدارة الترتيب واحتل المركز الثاني ليتبادل مركزه مع الإسباني خوان كارلوس فريرو الذي تراجع إلى المركز الثالث.

وبقي الأرجنتيني غويرمو كوريا في المركز الرابع بينما احتفظ اللاعب الأميركي المخضرم أندري أغاسي بالمركز الخامس.

أما بالنسبة للتصنيف العالمي لهذا الموسم والذي يعتمد على نتائج اللاعبين بداية من العام الحالي فيتصدره السويسري فيدرر أيضا يليه الروسي مارات سافين ثم أغاسي في المركز الثالث وفيريرو الرابع وروديك الخامس والسلوفاكي دومينيك هرباتي السادس والفرنسي نيكولا إيسكوديه في المركز السابع.

هينان احتفظت بقمة لاعبات التنس (رويترز-أرشيف)

هينان تحتفظ بالقمة
وفي منافسات السيدات احتفظت البلجيكية جوستن هينان هاردين بصدارة لاعبات التنس على مستوى العالم حسب القائمة الأسبوعية التي أصدرها اليوم اتحاد اللاعبات المحترفات في ميامي بالولايات المتحدة والتي تعتمد على النتائج خلال الاثني عشر شهرا السابقة.

ولم تشهد القائمة تغييرا في مراكزها الخمسة الأولى، حيث بقيت البلجيكية كيم كليسترز التي فازت أمس ببطولة باريس المفتوحة لتنس السيدات في المركز الثاني تليها الفرنسية إميلي موريسمو في المركز الثالث ثم الأميركيتان ليندساي ديفنبورت وجنيفر كابرياتي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة