يوفنتوس يهزم برشلونة استعدادا للموسم الجديد   
الخميس 1426/7/21 هـ - الموافق 25/8/2005 م (آخر تحديث) الساعة 16:07 (مكة المكرمة)، 13:07 (غرينتش)

إنيستا يسجل لبرشلونة في مرمى أبياتي حارس يوفنتوس (الفرنسية)


خسر برشلونة بطل الدوري الإسباني أمام يوفنتوس بطل دوري إيطاليا 2-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة الودية التي جمعت بينهما الليلة الماضية بالتعادل 2-2 استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وهذه هي المرة الأولى منذ 1994 التي يخسر فيها برشلونة كأس "هانز غامبر" الودية التي يقيمها في كل عام قبيل انطلاق الموسم الجديد.

وكان التقدم من نصيب يوفنتوس عن طريق قائده أليساندرو دل بييرو من ركلة جزاء في الدقيقة 12، بينما انتظر برشلونة إلى الشوط الثاني ليسجل هدفين عن طريق أندريس إنييستا (65) والهولندي جيوفاني فان برونكهورست من ركلة جزاء (68)، لكن يوفنتوس أدرك التعادل من ركلة جزاء سددها بنجاح مهاجمه الفرنسي ديفد تريزيغيه (77).
 
واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم الموقف فكان الفوز من نصيب لاعبي يوفنتوس بقيادة مدربهم المخضرم فابيو كابيلو حيث سجلوا أربع ركلات مقابل ركلتين لبرشلونة الذي يقوده المدرب الهولندي فرانك ريكارد.
 
جدير بالذكر أن برشلونة سيبدأ مسيرة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بعد غد السبت عندما يلتقي خارج ملعبه مع نادي ألافيس الصاعد حديثا للدرجة الممتازة، بينما يبدأ يوفنتوس بطولة الدوري الإيطالي بلقاء كيفو فيرونا يوم الأحد المقبل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة