دورتموند يدخل المنافسة على ضم محرز   
الأربعاء 9/5/1437 هـ - الموافق 17/2/2016 م (آخر تحديث) الساعة 20:42 (مكة المكرمة)، 17:42 (غرينتش)

أبدى نادي بوروسيا دورتموند الألماني رغبته في ضم رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي إلى صفوفه، ليلتحق بعدد من الأندية الكبيرة التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب الجزائري.

فقد ذكرت صحيفة "لوبيتور" الفرنسية أن الإدارة الفنية للنادي الألماني تسعى لضم مهاجم ليستر سيتي إلى صفوفها.

ومن جهته، أكد كمال بنكوكم مدير أعمال محرز للصحيفة الفرنسية أن "هناك مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تريد الظفر بخدمات رياض".

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" ذكرت استنادا إلى مصادر مطلعة أن مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل أيضاً في منافسة لضم محرز، الذي سبق أن ربطت تقارير إعلامية أخرى اسمه مع باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني.

وتصل قيمة محرز في سوق الانتقالات إلى عشرين مليون يورو، بينما يرتبط الدولي الجزائري بعقد يمتد حتى 2019 مع متصدر الدوري الإنجليزي ليستر سيتي.

ويُعد اللاعب الجزائري رياض محرز (24 عاما) في الوقت الحالي أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، وأسهم محرز بتسجيله 14 هدفاً حتى الآن خلال هذا الموسم في تصدر فريقه ليستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. وبالإضافة إلى تسجيل الأهداف، كان رياض محرز وراء عشر تمريرات حاسمة.

وكان محرز المرشح للمنافسة على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بدأ مسيرته الكروية في صفوف نادي سارسيل الفرنسي قبل أن ينضم إلى نادي كيمبر عام 2009.

وفي العام التالي انتقل إلى لوهافر الفرنسي الذي انتقل منه إلى ناديه الحالي ليستر سيتي بمبلغ لم يتجاوز خمسمئة ألف يورو في فترة الانتقالات الشتوية، وتحديدا في يناير/كانون الثاني 2014.

ويدافع محرز المولود في فرنسا عن ألوان المنتخب الجزائري، وخاض في صفوفه أول مباراة دولية في 31 مايو/أيار 2014 ضد أرمينيا وكان ضمن التشكيلة الرسمية التي خاضت غمار كأس العالم في البرازيل حيث لعب مباراة واحدة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة