مورينيو يأمل إنهاء مسيرته بتدريب منتخب البرتغال   
الاثنين 1426/2/18 هـ - الموافق 28/3/2005 م (آخر تحديث) الساعة 20:50 (مكة المكرمة)، 17:50 (غرينتش)

مورينيو يتحدث وبجواره نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي شمعون بيريز (الفرنسية)


قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يدرب  فريق تشلسي الإنجليزي إنه يريد تدريب منتخب بلاده لكرة القدم قبل اعتزاله، لكنه قال إن ذلك قد يكون بعد أن يبقى سنوات عدة في إنجلترا.
 
في الوقت نفسه قال مورينيو إنه لا يفكر في تدريب المنتخب الإنجليزي قائلا إن الفريق يمتلك حاليا مدربا جيدا هو السويدي سفين غوران أريسكون، مضيفا أنه يعتقد أن المدرب الذي يخلفه يجب أن يكون إنجليزيا.
 
وجاءت تصريحات المدرب البرتغالي خلال زيارة يقوم بها لإسرائيل بدعوة من مركز سلام يحمل اسم نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي شمعون بيريز الذي طلب من المدير الفني البرتغالي تقديم دعمه لبرنامج تدريبي للأطفال الإسرائيليين والفلسطينيين.

وتابع مورينيو في ملعب بتل أبيب مجموعات من الأطفال الصغار من مشروع مركز بيريز للسلام يجرون تدريبات، قبل أن ينضم إليهم لالتقاط صور تذكارية معهم، علما بأنه سيختم زيارته بمحاضرة لمدربي كرة القدم الإسرائيليين والفلسطينيين المحليين يليها مؤتمر صحفي.
 
جدير بالذكر أن مدرب تشلسي الإنجليزي يواجه  جلسات استماع تأديبية أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب اتهامات وجهها للحكم السويدي إندريس فريسك عقب مباراة فريقه مع برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة