الزمالك يواجه المقاولون في نهائي السوبر المصري   
الأربعاء 1423/7/12 هـ - الموافق 18/9/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

سيواجه نادي الزمالك فريق المقاولون العرب بدلا من الإسماعيلي الذي أعلن انسحابه وذلك في المباراة النهائية من مباراة كأس السوبر المصرية لكرة القدم التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس والتي كانت مقررة غدا الخميس.

جاء ذلك في الاجتماع العاجل الذي عقدته لجنة الطوارئ في الاتحاد المصري برئاسة اللواء يوسف الدهشوري حرب حيث طلبت خلاله من الأهلي وصيف الدوري وغزل المحلة الرابع الحلول محل الإسماعيلي غير أنهما اعتذرا عن اللعب, في حين وافق المقاولون العرب خامس الدوري العام الماضي, وتقرر إقامة المباراة في موعدها على ملعب القاهرة.

وجاء انسحاب الإسماعيلي بعد شد وجذب مع الاتحاد المحلي إثر تأجيل كأس السوبر المصرية الليبية التي كان مقررا إقامتها الأحد الماضي بين الإسماعيلي والاتحاد الليبي, وذلك بعدما فشل الاتحاد المحلي في إيجاد ممول للمباراة مما أدى إلى عدم إقامتها في موعدها.

وكان الإسماعيلي طالب بإقامة المباراة على ملعبه بوصفه بطل الدوري لكن المسؤولين في الاتحاد أصروا على إقامتها على ملعب القاهرة, مما اعتبره الإسماعيلي تحيزا للزمالك الطرف الثاني في المباراة بوصفه بطل الكأس.

على الرغم من تراجع الإسماعيلي عن مطلبه القاضي بتأجيل المباراة أو لعبها في الإسماعيلية, وبرغم حضور مندوب عنه للاجتماع التقليدي ظهر أمس الثلاثاء لبحث ترتيبات مباراة السوبر, إلا أنه وجه خطابا إلى الاتحاد ضمنه اعتذاره عن المشاركة.
وقررت اللجنة تغريم الإسماعيلي 250 ألف جنيه (نحو 55 ألف دولار) لانسحابه المفاجئ.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة