شعراوي: لم أندم لعدم اللعب لمنتخب مصر   
الثلاثاء 1437/7/19 هـ - الموافق 26/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 13:51 (مكة المكرمة)، 10:51 (غرينتش)

كشف ستيفان شعراوي لاعب روما الإيطالي الذي ينحدر من أصول مصرية أنه لم يندم يوما على عدم اللعب لمنتخب مصر.

وقال في حوار حصري تنشره بوابة العين الإخبارية إنه لم تكن لديه الفرصة ولا الوقت لاتخاذ قرار بهذا الشأن كما يظن البعض، حيث بدأ بتمثيل منتخب إيطاليا للناشئين عندما كان في عمر 15 عاما، مما يجعل تمثيله للأزوري المسار الطبيعي من وجهة نظر احترافية، خصوصا أنه ولد ونشأ في إيطاليا.

كما أشار اللاعب إلى أن زميله في الفريق المصري محمد صلاح لاعب رائع ومتواضع بطبعه وعلاقتهما جيدة، كما أنه "رغم صغر سنه على قدر كبير من الخبرة، إنه رجل حقيقي".

شعراوي (يسار): محمد صلاح (يمين) لاعب رائع ومتواضع بطبعه وعلاقتنا جيدة (الأوروبية)

وقال شعراوي إنه صاحب فكرة الاحتفال مع صلاح برسم شكل الهرم، شارحا "كانت فكرتي في الأصل أثناء مباراة فيورنتينا، هو صنع لي الهدف وأنا سجلت، في هذه اللحظة أتتني الفكرة وعرضتها عليه، أعجب بها، وقمت أنا وهو برسم شكل الهرم في وقت واحد".

واعترف بأنه لا يشجع أندية معينة في مصر، رغم أن والده وعائلته من مشجعي الأهلي، أما هو فلا يتابع سوى مباريات المنتخب المصري، ويظن أن لديه فرصة كبيرة لبلوغ مونديال روسيا 2018، كما أبدى إعجابه بمنتخب الجزائر.

وقال شعراوي (23 عاما) الذي سجل ستة أهداف مع روما منذ قدومه إن طموحه كبير مع الجيالوروسي، لكن تركيزه وزملاءه حاليا على احتلال المركز الثاني من نابولي، خاصة بعد أن فازوا عليه بهدف نظيف أمس الاثنين من أجل التأهل المباشر لدوري أبطال أوروبا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة