وفاق سطيف الجزائري يحتفظ بلقب دوري أبطال العرب   
الجمعة 18/5/1429 هـ - الموافق 23/5/2008 م (آخر تحديث) الساعة 15:00 (مكة المكرمة)، 12:00 (غرينتش)
 
احتفظ وفاق سطيف الجزائري بلقب دوري أبطال العرب لكرة القدم بعد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي 1/صفر في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على إستاد "مصطفى تشاكر" في مدينة البليدة غرب العاصمة الجزائر.

وسجل عبد المالك زياية هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29 ليفوز وفاق سطيف بالمباراة والبطولة، بعد نجاحه في حسم مباراة الذهاب بهدف دون مقابل أيضا.
 
حضر المباراة أكثر من 40 ألف متفرج يتقدمهم رئيس الحكومة الجزائرية عبد العزيز بلخادم. وتوقف اللعب لمدة خمس دقائق بعد بدايته بثوان إثر إلقاء بعض مشجعي وفاق سطيف مقذوفات تجاه مقاعد بدلاء الوداد المغربي.
 
تبادل الفريقان الهجمات ولاحت أول فرصة حقيقية للوداد في الدقيقة 18 عندما صوب مصطفى بيضوضان كرة ضلت طريقها لمرمى سمير حجاوي، بعدها بثلاث دقائق سدد زميله عبد الصمد رفيق كرة قوية مرت من فوق العارضة ثم تسديدة أخرى من خالد السقاط تصدى لها حجاوي ببراعة.
 
كما أضاع عبد الصمد رفيق فرصة سهلة لتعديل النتيجة في الدقيقة 31 إثر ارتباك مدافعي الفريق الجزائري. وأنقذ سمير حجاوي هدفا مؤكدا للوداد من تسديدة قوية لأحمد طالبي في الدقيقة 68.

وكاد الفريق الجزائري يضاعف النتيجة مرتين بواسطة رحو سليمان وخالد لموشية في الدقيقتين 41 و43 مستغلا اندفاع لاعبي الوداد إلى الهجوم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة