مايكروسوفت تطلق تصميما لمحرك بينغ نيوز   
السبت 1434/11/3 هـ - الموافق 7/9/2013 م (آخر تحديث) الساعة 2:25 (مكة المكرمة)، 23:25 (غرينتش)
مايكروسوفت أطلقت تصميما جديدا لخدمة (bing news) (البوابة العربية للأخبار التقنية)

أطلقت شركة مايكروسوفت الأميركية الخميس تصميمها الجديد لصفحة أخبار محرك بحثها "بينغ نيوز" Bing News بحيث تجلب إلى الخدمة المواضيع الأكثر تداولا على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

وقالت الشركة على مدونة محرك البحث إن المستخدمين دائما يطلبون الوصول إلى الأخبار لحظة حدوثها، سواء عن طريق الهواتف، أو الحاسبات اللوحية، أو الحاسبات الشخصية، مشيرة إلى أن "التغريدات" وحالات الإعجاب تدفعان بمعدل انتشار الأخبار هذه الأيام. مما دفع الشركة لتحديث خدمة أخبار بينغ نيوز لتسهيل وصول المستخدمين إلى كل ما يهمهم.

ووفق بيان الشركة بنيت الواجهة الجديدة لتناسب الشاشات اللمسية، إضافة إلى ذلك فإن المواضيع التي تظهر تستقى من فيسبوك وتويتر ومحرك البحث بينغ بجانب الأشخاص ذوي الصلة بالمواضيع التي تنشر.

وكانت مايكروسوفت أعلنت في يونيو/حزيران الماضي عن ميزة جديدة أطلقت عليها اسم "بينغ بوردز" Bing Boards تتيح للمستخدمين إنشاء محتوى مخصص جدا، حسب تعبيرها.

ووصفت الشركة "اللوحات" Boards بأنها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو والروابط التي تخبر عن قصة محددة وفقا لوجهة نظر واحدة، مشيرة إلى أن ميزة بينغ نيوز هي جزء من سلسلة من تقنيات البحث الاجتماعية الجديدة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة