ريال مدريد يتقدم للمركز الثالث بالدوري الإسباني   
السبت 1425/9/24 هـ - الموافق 6/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 4:33 (مكة المكرمة)، 1:33 (غرينتش)

أوين سجل للريال للمباراة الرابعة على التوالي (الفرنسية)


قدم ريال مدريد أداء متوضعا أمام ضيفه المغمور غيتافي لكنه نجح في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين ليتقدم إلى المركز الثالث في قائمة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 16 نقطة، وينعش آماله في المنافسة على القمة التي يتربع عليها غريمه برشلونة.

وفي المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو، بدا ريال مدريد الطرف الأضعف في الكثير من الفترات لكنه منافسه افتقد الهداف ففشل في ترجمة تفوقه إلى أهداف.
 
وفي المقابل، استثمر الريال الفرص القليلة التي أتيحت له ليحرز هدفين عن طريق الإنجليزي مايكل أوين (38) والبرازيلي رونالدو (79).
 
وهذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يسجل فيها أوين لفريقه الجديد الذي انتقل إليه من ليفربول الإنجليزي بداية الموسم.
 

إشبيلية فشل في ملاحقة برشلونة بخسارته أمام سرقسطة (الفرنسية)

خسارة إشبيلية
من جهة أخرى حقق ريال سرقسطة فوزا كبيرا على ضيفه إشبيلية 3-صفر ليتوقف رصيد الأخير عند 17 نقطة ويفشل في تقليص فارق النقاط الست الذي يفصله عن برشلونة المتصدر الذي تعثر مساء السبت بتعادله مع مضيفه أتليتيك بلباو 1-1.
 
وفي بقية المباريات، فاز ريال سوسيداد على نومانسيا 2-صفر, وليفانتي على أوساسونا 1-صفر، وريسينغ سانتاندر على مايوركا 2-1، بينما تعادل ديبورتيفو كورونا مع ألباسيتي صفر-صفر, وإسبانيول مع فياريال
بالنتيجة ذاتها، وتعادل بيتيس مع ملقة 1-1. 
 
   - ترتيب فرق الصدارة:
   1- برشلونة            23 نقطة 
   2- إشبيلية            17
   3- ريال مدريد         16
   4- سرقسطة             16
   5- ليفانتي            16


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة