براينت يقود الغرب للفوز على الشرق بمباراة كل النجوم   
الثلاثاء 1428/2/3 هـ - الموافق 20/2/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:15 (مكة المكرمة)، 21:15 (غرينتش)
كوبي براينت اختير أفضل لاعب في المباراة (رويترز) 
 
قاد نجم لوس أنجلوس ليكرز كوبي براينت فريق المنطقة الغربية للفوز على المنطقة الشرقية 153-132 في مباراة كل النجوم "أوول ستارز" التقليدية الاستعراضية التي أقيمت نسختها الـ56 مساء الأحد في لاس فيغاس بمشاركة أبرز نجوم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
 
وفي حضور 15694 متفرجا احتشدوا على ملعب "توماس أند مارك سنتر أرينا" سجل براينت (28 عاما) 31 نقطة مع 5 متابعات و6 تمريرات حاسمة، ليفرض نفسه نجما للمباراة حيث اختير أفضل لاعب فيها بإجماع أصوات المحكمين الـ10.
 
وخلف براينت بذلك ليبرون جيمس الذي اختير أفضل لاعب في مباراة العام الماضي بعدما قاد الشرق إلى فوز مثير على الغرب 122-120 بتسجيله 29 نقطة، علما بأن براينت كان قد اختير أفضل لاعب في مباراة كل النجوم عام 2002.
 
وشهدت صفوف الغرب أيضا تألق لاعب ارتكاز فينيكس صنز أمار ستودماير بتسجيله 29 نقطة مع 9 متابعات، وأضاف نجم دنفر ناغتس كارميلو أنطوني 20 نقطة مع 9 متابعات أيضا، علما بأن الفريق تميز بشكل عام في اللعب الجماعي.

في المقابل أفرط لاعبو فريق المنطقة الشرقية في استعراض مهاراتهم الفردية، وكان أبرزهم "الملك" جيمس الذي سجل 28 نقطة مع 6 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة، وأضاف دوايت هوارد 20 نقطة مع 12 متابعة، فيما اكتفى نجم ميامي هيت حامل اللقب دواين وايد بتسجيل 10 نقاط في 24 دقيقة وحذا حذوه زميله في الفريق العملاق شاكيل أونيل.
 
شون ماريون يسجل في سلة فريق الشرق (الأوروبية)
سجل الانتصارات
بهذا الفوز، استعاد فريق المنطقة الغربية نغمة الفوز في مباراة كل النجوم بعدما خسر في العامين الأخيرين، كما أنه حقق فوزه رقم 22 في تاريخ هذه المباراة السنوية مقابل 34 خسارة.
 
والمثير أن فريق الغرب نجح في تحقيق الفوز رغم أنه فقد عددا من نجومه أبرزهم العملاق الصيني ياو مينغ لاعب ارتكاز هيوستن روكيتس الذي كان قد حصل على أعلى نسبة أصوات في التصويت الذي يقوم المشجعون من خلاله باختيار اللاعبين المشاركين في المباراة.
 
كما غاب كذلك صانع ألعاب فينيكس الكندي ستيف ناش الذي انسحب بسبب إصابة في


كتفه، ولاعب دنفر ناغتس الجديد ألن إيفرسون الذي أعلن عدم مشاركته بسبب التواء في كاحل قدمه اليمنى.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة