العربي يستفيق على حساب الريان والغرافة يهزم الخريطيات   
الأحد 1429/10/5 هـ - الموافق 5/10/2008 م (آخر تحديث) الساعة 1:28 (مكة المكرمة)، 22:28 (غرينتش)
حائط بشري من لاعبي العربي في مواجهة تسديدة من البرازيلي ريكاردينيو لاعب الريان  (رويترز)

استفاق العربي وحقق أول انتصاراته بالموسم الجديد بعدما تغلب على الريان 2-1 مساء السبت في ختام المرحلة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم، فيما تغلب الغرافة على الخريطيات 2-صفر.
 
وبعد ثلاث هزائم نجح العربي صاحب الشعبية الكبيرة أخيرا في تحقيق الفوز على الرغم من أنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعدما افتقد نجمه الأول، الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي قبل دقائق من نهاية الشوط الأول بسبب نيله الإنذار الثاني.
 
وكان بيسكوليتشي افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 24، ثم أضاف زميله المدافع معاذ يوسف الهدف الثاني في الدقيقة 75، وبعدها بدقيقتين قلص الريان النتيجة بهدف لمدافعه البرازيلي تفاريس.
 
وبذلك حصد العربي نقاطه الثلاث الأولى بالمسابقة، فيما تجمد رصيد الريان عند تسع نقاط وتراجع إلى المركز الرابع رغم أنه قدم بداية قوية هذا الموسم.
 
وفي المباراة الأخرى، حسم الغرافة حامل اللقب لقاءه مع الخريطيات الوافد الجديد على دوري الأضواء بفضل هدفين نظيفين للعراقي نشأت أكرم في الدقيقة 38 ونايف الخاطر في الدقيقة 78 بالخطأ في مرمى فريقه.

وبذلك يرفع الغرافة رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث متقدما بفارق الأهداف على الريان ومتأخرا بالأهداف أيضا عن السد الذي لقي هزيمته الأولى مساء الجمعة وكانت أمام نادي قطر 1-2.
 
وانفرد أم صلال بالمقدمة برصيد عشر نقاط بعد تعادله مع الخور 1-1 فيما تغلب الوكرة على السيلية 3-1. 
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة