يوفنتوس يتقدم ونابولي يتوقف   
الأحد 1430/11/20 هـ - الموافق 8/11/2009 م (آخر تحديث) الساعة 16:36 (مكة المكرمة)، 13:36 (غرينتش)
نابولي أوقف عروضه القوية بعد سقوطه بفخ التعادل مع كاتانيا (الأوروبية)

تمكن فريق يوفنتوس من تقليص الفارق مؤقتا مع إنتر ميلان المتصدر بعد فوزه الكبير على مضيفه أتلانتا بخمسة أهداف لهدفين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، في حين أخفق نابولي في مواصلة عروضه الجيدة وتعادل بدون أهداف مع مضيفه كاتانيا صاحب المركز قبل الأخير.
 
ورفع يوفنتوس بفوزه أمس رصيده إلى 24 نقطة من 12 مباراة مقابل 28 نقطة لإنتر ميلان المتصدر والذي يستضيف اليوم الأحد فريق روما، في حين تجمد رصيد أتلانتا عند تسع نقاط في المركز 18.
 
وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدماً بهدفين للاشيء بفضل هدفين للاعبه ماورو كامورانيسي في الدقيتين 36 و37، قبل أن يقلص أتلانتا الفارق عن طريق اللاعب خايمي فالديس في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني.
 
لكن الفارق عاد إلى هدفين مرة أخرى بعدما سجل البرازيلي فيليبي ميلو الهدف الثالث ليوفنتوس في الدقيقة 55 قبل أن يتلقص الفارق مرة أخرى بعد تسجيل فابيو شيرافوفو الهدف الثاني لأتلانتا في الدقيقة 77.
 
وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق سجل البرازيلي دييغو هدف يوفنتوس الرابع ثم أتبعه المهاجم الفرنسي دفيد تريزيغه بالهدف الخامس والأخير بعد ذلك بدقيقتين.
 
تعادل نابولي
أما فريق نابولي فقد تعادل أمس بدون أهداف مع كاتانيا وكاد أن يخسر المباراة لولا إهدار مهاجم كاتانيا الياباني تاكايوكي موريموتو فرصة خطيرة لفريقه قبل نهاية الشوط الأول عندما سدد الكرة في جسم الحارس من مدى قريب.
 
ولم يقدم نابولي أي لمحة من الأداء القوي الذي قدمه الأسبوع الماضي عندما حول تأخره بهدفين لفوز بثلاثة أهداف على مضيفه يوفنتوس محققاً انتصاره الثالث في أربع مبارايات تحت قيادة ماتساري الذي تولى تدريب الفريق خلفاً لروبرتو دونادوني.
 
وتجمد رصيد نابولي بهذا التعادل عند 18 نقطة من 12 مباراة في المركز السادس بفارق الأهداف عن فيورنتينا صاحب المركز الخامس الذي يحل اليوم الأحد ضيفاً على أودينيزي.
 
ترتيب فرق الصدارة:
1- إنتر ميلان      28 نقطة من 11 مباريات
2- يوفنتوس        24 من 12
3- سمبدوريا       21 من 11
4- ميلان           19 من 11
5- فيورنتينا        18 من 11
6- نابولي          18 من 12
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة