تعادل الوداد والأهلي بأبطال أفريقيا   
الاثنين 1432/10/15 هـ - الموافق 12/9/2011 م (آخر تحديث) الساعة 18:43 (مكة المكرمة)، 15:43 (غرينتش)

لاعب الأهلي جدو (يسار) في مباراة سابقة بدوري أبطال أفريقيا (الفرنسية)

فقد الوداد البيضاوي المغربي الصدارة بعد تعادله أمس مع الأهلي المصري 1-1 في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ليتأجل حسم التأهل إلى الجولة الأخيرة.

وافتتح محمد ناجي جدو التسجيل للأهلي (36)، ثم عدل عبد الرحيم بنكجان النتيجة (47) للوداد، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ورفع الوداد رصيده إلى سبع نقاط والأهلي إلى ست نقاط مقابل تسع نقاط للترجي التونسي الذي انفرد بالصدارة بعد فوزه السبت على مولودية الجزائر 4-صفر.

وتأجل الحسم حتى الجولة السادسة الأخيرة يوم الجمعة المقبل، إذ سيستضيف المولودية فريق الوداد والأهلي فريق الترجي، ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى الدور النصف النهائي.

ويكفي الترجي التعادل في المباراة المقبلة ضد الأهلي في القاهرة للعبور مهما كانت نتيجة لقاء الوداد مع المولودية.

رأي مغاير
غير أن مدير الكرة بالفريق الأول للأهلي سيد عبد الحفيظ قال إن فريقه قادر على الفوز على فريق الترجي بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريح للموقع الرسمي للأهلي على الإنترنت أنه يثق في قدرة لاعبي الأهلي على تقديم أداء قوي أمام الترجي وتحقيق فوز يضمن للفريق التأهل للدور قبل النهائي.

وطالب عبد الحفيظ جماهير الأهلي بمساندة الفريق بقوة خلال اللقاء المرتقب، لتواصل أداء دورها المهم والمؤثر مع الفريق كما اعتادت في مثل هذه المواجهات الكبيرة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة