فوز الهلال والطائي بافتتاح كأس الأمير فيصل   
الجمعة 18/10/1424 هـ - الموافق 12/12/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

الهلال السعودي (الجزيرة - أرشيف)

حقق الهلال فوزا كاسحا على الشعلة 4-صفر في المجموعة الأولى ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم السعودية.

وسجل الأهداف في المباراة التي جرت على ملعب الأمير فيصل بالرياض كل من صالح الحوطي في الدقيقة 13 والتوغولي فرانك أتسو (15) وبدر الخراشي (62) ومحمد العنبر (78).

وشهد اللقاء أول مشاركة لفرانك أتسو مع الهلال، فيما شهد الشوط الثاني طرد سلطان المطيري من الشعلة.

فوز الطائي
وفي اللقاء الثاني الذي جرى على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بحائل، تغلب الطائي على الوحدة 3-1 ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

وسجل أهداف الطائي أحمد مناور (48) والسنغالي مودي نجاي (هدفين) في الدقيقتين 87 و90، بينما سجل هدف الوحدة الوحيد البرازيلي باولو ديسيلفا (30) والذي طرد في الدقيقة 54.

وكان الشباب فاز على الرياض 3-2 ضمن المجموعة الثانية في افتتاح مباريات البطولة الأربعاء, كما تغلب الخليج على الاتفاق حامل اللقب 1-صفر ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

وقد وزعت الفرق الـ12 المشاركة على أربع مجموعات ضمت الأولى اتحاد جدة والهلال والشعلة, والثانية أهلي جدة والشباب والرياض, والثالثة القادسية والطائي والوحدة, والرابعة النصر والاتفاق والخليج.

وحسب نظام البطولة التي بدأ العمل به الموسم الماضي, تقتصر المشاركة على اللاعبين دون 23 عاما مع السماح لكل فريق بإشراك ثلاثة لاعبين فوق السن المحددة, كما يسمح لكل فريق بأجنبي واحد شرط إشراك لاعبين فقط فوق سن الـ23.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة