الريان وأم صلال لربع نهائي كأس الأمير   
الاثنين 1431/5/12 هـ - الموافق 26/4/2010 م (آخر تحديث) الساعة 6:30 (مكة المكرمة)، 3:30 (غرينتش)

صراع على الكرة من مباراة الريان والسيلية (الفرنسية)

تأهل الريان إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس أمير قطر لكرة القدم بعد فوزه الصعب على السيلية صاحب المركز الحادي عشر في الدوري بهدف دون مقابل أمس الأحد في افتتاح المرحلة الثالثة، كما تأهل أم صلال للدور ذاته بعد فوزه على الشمال.

وسجل البرازيلي أفونسو الفيش الهدف الوحيد من ركلة جزاء، وأخفق الريان في إضافة هدف ثان يؤمن فوزه رغم سيطرته على مجريات المباراة، ولازمه سوء الطالع في الشوط الثاني عندما اصطدمت رأسية أفونسو وتسديدة الغيني دانيال غوما بالعارضة.

ويلتقي الريان في ربع النهائي مع الغرافة حامل اللقب، في نهائي مبكر يحمل طابعا ثأريا بالنسبة إليه لخسارته أمام الغرافة بهدف لهدفين في نهائي الموسم الماضي.


تأهل أم صلال
كما تأهل أم صلال بطل 2008 بصعوبة أيضا إلى ربع النهائي بعد أن أفلت من مفاجأة الشمال الهابط إلى دوري الدرجة الثانية وهزمه بثلاثة أهداف مقابل اثنين، بعد أن كان متخلفا بهدف مقابل اثنين حتى نهاية الشوط الأول.

وسجل محمد السيد عبد المطلب "جدو" والنيجيري توشوكا والبرازيلي ماغنو الفيش أهداف أم صلال، وبخيت المري والبحريني محمود عبد الرحمن هدفي الشمال.

ويلتقي أم صلال في ربع النهائي مع العربي، بينما تختتم مباريات المرحلة الثالثة اليوم بلقاءي الوكرة مع الأهلي، والخور مع الخريطيات.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة