غوركيف يعلن قائمة الجزائر بمواجهتي تنزانيا   
الجمعة 1437/1/24 هـ - الموافق 6/11/2015 م (آخر تحديث) الساعة 18:12 (مكة المكرمة)، 15:12 (غرينتش)

اختار المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم كريستيان غوركيف 25 لاعبا استعدادا لمباراتيه أمام منتخب تنزانيا في 14 و17 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي ضمن الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وخلت القائمة، التي نشرها الاتحاد الجزائري بموقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الجمعة، من العربي هلال سوداني هداف المنتخب ومهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي بداعي الإصابة، شأنه شأن مهدي تاهرات مدافع نادي باريس إف.سي الفرنسي.

كما غاب عن القائمة كل من المدافعين نصر الدين خوالد وحسين بن عيادة وإبراهيم بدبودة من اتحاد الجزائر، وعبد الرحمن حشود من مولودية الجزائر، واستبعد مهدي جيانين حارس كليرمون فوت الفرنسي لصالح وهاب رايس مبولحي العائد للفريق بعد غياب طويل.

ولم يجدد غوركيف الثقة سوى في ثلاثة لاعبين ينشطون في الدوري الجزائري، بينهم حارسا مرمى، بينما وجه الدعوة لأول مرة إلى رامي بن سبعيني مدافع مونبلييه الفرنسي.

ويدخل المنتخب الجزائري معسكر إعداد بداية من الأحد المقبل في المركز التقني "سيدي موسى" التابع لاتحاد الكرة، قبل التوجه الخميس المقبل إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة.

وضمت القائمة كلا من:

في حراسة المرمى: عز الدين دوخة (شبيبة القبائل-الجزائر) ومليك عسلة (شباب بلوزداد-الجزائر) ووهاب رايس مبولحي (أنطاليا سبور-تركيا).

في خط الدفاع: مهدي زفان (رين-فرنسا) وكارل مجداني (طرابزون سبور-تركيا) ومحمد خثير زيتي (شبيبة القبائل-الجزائر) وجمال الدين مصباح (سامبدوريا-إيطاليا) ورامي بن سبعيني (مونبلييه-فرنسا) وهشام بلقروي (الأفريقي-تونس) وفوزي غلام (نابولي-إيطاليا) وعيسى ماندي (ريمس-فرنسا).

في خط الوسط: عدلان قديورة (واتفورد-إنجلترا) وسفيان فيغولي (فالنسيا-إسبانيا) ورياض بودبوز (مونبلييه-فرنسا) وسفير تايدر (بولونيا-إيطاليا) ومهدي عبيد (باناثينايكوس-اليونان) ونبيل بن طالب (توتنهام-إنجلترا) ورشيد غزال (ليون-فرنسا) ووليد مسلوب (لوريان-فرنسا) وياسين براهيمي (بورتو-البرتغال).

في الهجوم: رياض محرز (ليستر-إنجلترا) وسعيد بن رحمة (نيس-فرنسا) وإسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة-البرتغال) وإسحاق بلفوضيل (بن ياس-الإمارات) وبغداد بونجاح (النجم الساحلي-تونس).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة