فشل المفاوضات بين اتحاد جدة والأرجنتيني أورتيغا   
الجمعة 1423/12/20 هـ - الموافق 21/2/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

وصلت المفاوضات بين نادي اتحاد جدة ونجم وسط منتخب الأرجنتين أرييل أورتيغا إلى الطريق المسدود بسبب الأوضاع السائدة بالمنطقة في الوقت الحالي، حسبما أكد عضو مجلس إدارة النادي السعودي والمشرف العام على فريق كرة القدم منصور البلوي أمس الخميس.

وكانت صحيفة الرياضية السعودية ذكرت الثلاثاء نقلا عن البلوي أن اتحاد جدة تعاقد مع أورتيغا الذي ترك فنار بخشة التركي الأسبوع الماضي، لمدة ثلاثة أشهر مقابل 750 ألف دولار.

وأوضح البلوي في مؤتمر صحفي أنه تم التعاقد مبدئيا مع الكرواتي سيلفيو، وأن هناك مفاوضات مع لاعب آخر من أميركا اللاتينية سيصل الأحد المقبل للانتظام في التدريبات على أساس تجربته والمفاضلة بينه وبين سيلفيو.

من جهة أخرى أكد البلوي أن نجم فريق الشباب ومنتخب السعودية الشاب مسفر القحطاني سيوقع عقدا غدا السبت مع اتحاد جدة رسميا وليس على سبيل الإعارة، مقابل إعارة لاعبي الاتحاد البرازيلي ليندومارد ومحمد أمين حتى نهاية الموسم.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد جدة أن المفاوضات مع مدافع الشباب رضا تكر لا تزال جارية بين الطرفين وستتضح الصورة بصفة نهائية السبت، مشيرا إلى أنه في حال نجاح المفاوضات فإن انتقال اللاعب سيكون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة