مارادونا قد يتولى تدريب منتخب الأرجنتين   
السبت 1426/10/4 هـ - الموافق 5/11/2005 م (آخر تحديث) الساعة 9:23 (مكة المكرمة)، 6:23 (غرينتش)

مارادونا يتحدث لوسائل الإعلام عقب لقائه مع غروندونا (الفرنسية)


يبدو أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا في طريقه لتولي تدريب منتخب بلاده بعد أن نجح في التعافي من الإدمان والتعافي من آثاره السلبية التي تراوحت بين أزمات نفسية وسمنة مفرطة نجح في علاجها بعملية جراحية.
 
وجاء الخبر على لسان رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم خوليو غروندونا  الذي أكد الجمعة أن النجم السابق سيلعب دورا مع منتخب الأرجنتين وقد يتولى تدريب الفريق بعد نهائيات كأس العالم 2006.

لكن غروندونا الذي كان يتحدث بعد يوم واحد من اجتماعه مع مارادونا لمناقشة مستقبله مع الفريق الوطني، قال إن الوقت ما زال مبكرا للحديث بشكل محدد عن الدور الذي سيلعبه النجم السابق، نافيا في الوقت نفسه شائعات بأن المدرب خوسيه بيكرمان سيستقيل إذا حصل مارادونا على سلطات كبيرة داخل الفريق.

وأضاف رئيس الاتحاد أن دور مارادونا سيتحدد عقب المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما الأرجنتين في الفترة المقبلة ضد منتخبي إنجلترا وقطر.
 
من جانبه حاول مارادونا تهدئة المخاوف بشأن احتمال حدوث خلاف مع بيكرمان عندما قال إنه لا يريد أن يجرح مشاعر الآخرين ولا يرغب في المساس بأحد.

يذكر أن مارادونا بدأ يظهر على الساحة العامة بقوة بعد تعافيه من إدمان المخدرات حيث يقدم برنامجا تليفزيونيا شهيرا يستضيف خلاله عددا من نجوم الرياضة والسياسة على حد سواء.  
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة