تتويج البحرين بطلا لخليجي اليد بفارق الأهداف   
الثلاثاء 1425/11/17 هـ - الموافق 28/12/2004 م (آخر تحديث) الساعة 15:14 (مكة المكرمة)، 12:14 (غرينتش)
فوز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي لم يكن كافيا لإحراز البطولة (الجزيرة نت)

توج المنتخب البحريني مساء الثلاثاء بطلا لمسابقات كرة اليد المقامة على هامش كأس خليجي 17 لكرة القدم والتي تستضيفها الدوحة حتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وحل المنتخب القطري في المركز الثاني بفارق الأهداف عن البحرين.
   
وفاز المنتخب البحريني كذلك بالجائزة المالية لصاحب المركز الأول والمقدمة من اللجنة المنظمة العليا للدورة وقدرها 70 ألف ريال قطري فيما حصل الفريق القطري على جائزة المركز الثاني وقدرها 50 ألف ريال ونال الفريق الإماراتي جائزة المركز الثالث وقدرها 30 ألف ريال0

وكان للمنتخب البحريني نصيب آخر من الجوائز في هذه البطولة التي شاركت فيها أربعة منتخبات حيث فاز اللاعب البحريني برهان تركي بجائزة أفضل لاعب وحصل مواطنه محمد أحمد على جائزة أفضل حارس مرمى وفاز كذلك البحريني جعفر عبد القادر بلقب هداف البطولة.

وفى المباراة الختامية للبطولة والتي جرت مساء اليوم الثلاثاء فاز المنتخب القطري على نظيره الإماراتي 36 مقابل 27 معززا تقدمه في الشوط الأول 17 مقابل 13 ليرتفع رصيده إلى 16 نقطة لم تكن كافية لإحرازه اللقب.

وكان المنتخب البحريني قد جمع النقاط نفسها عقب تغلبه أيضا على عمان في وقت سابق اليوم الثلاثاء, غير أن فارق الأهداف جاء لصالحها بفارق سبعة أهداف كانت كفيلة بإحرازها كأس المسابقة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة