نادي العين الإماراتي يطلق موقعه الإلكتروني   
الثلاثاء 1424/8/5 هـ - الموافق 30/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

جماهير العين سعيدة بإنجازات فريقها لكرة القدم


أطلق نادي العين الإماراتي رسميا موقعه على شبكة الإنترنت والذي يحمل اسم "زعيم الإمارات" وذلك في احتفالية حضرها النجم الإيطالي الشهير فرانشيسكو توتي مهاجم فريق روما لكرة القدم.
ويقدم الموقع خدمة إعلامية جديدة في الإمارات خصوصا أن العين يملك شعبية واسعة ارتفعت في الآونة الأخيرة بعد النجاحات التي حققها الفريق بإحرازه لقب بطل الدوري الموسم الماضي.

كما أن العين أصبح على بعد خطوة واحدة من تحقيق أبرز إنجازاته على الإطلاق حيث وصل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا والتي ستجمعه مع فريق تيرو ساسانا التايلاندي ذهابا في الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول وإيابا في الحادي عشر منه.

توتي قائد فريق روما الإيطالي (أرشيف)

من جانبه عقد توتي مؤتمرا صحفيا مقتضبا على هامش زيارته قال فيه إنه سعيد باللعب في فريق روما ولا يفكر في اللعب خارج إيطاليا.

وحول أنباء عن رغبة تشيلسي الإنجليزي في ضم توتي قال اللاعب الإيطالي إنه لم يتلق أي عرض رسمي في هذا الشأن كما أنه لم يجر أي اتصالات مع النادي الإنجليزي.

واعتبر توتي أن الدوري الإيطالي ما يزال الأقوى والأفضل في أوروبا والعالم وذلك رغم هجرة الكثير من النجوم إلى إسبانيا وإنجلترا.

وعن معرفته بالكرة العربية قال توتي إنه لا يتابع بطولاتها لكنه أكد أن تجربة زميله السابق الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا في قطر ستكون إضافة مهمة لأنه لاعب معروف وأثبت جدارته في جميع الفرق التي لعب بصفوفها.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة