فيلم فريدي ضد جاسون يتصدر إيرادات السينما   
الاثنين 1424/6/21 هـ - الموافق 18/8/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

أثار فيلم الرعب الجديد (فريدي ضد جاسون) الذي تصدر قائمة إيرادات السينما في أميركا الشمالية بإيرادات قدرها 36.4 مليون دولار دهشة العاملين في صناعة السينما الذين توقعوا ألا تتعدى إيرادات الفيلم 20 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض له.

وقد وصلت تكاليف الفيلم إلى 30 مليون دولار ويلعب بطولته الممثلان روبرت أنجلوند وكين كيرزينجر ويجسدان شخصيتي فريدي وجاسون المرعبتين.

في حين تراجع من قمة القائمة إلى المركز الثاني فيلم الإثارة (وحدة المهام الخاصة) بإيرادات قدرها 18.6 مليون دولار ليرتفع إجمالي إيراداته في عشرة أيام إلى 70.1 مليون دولار، وهو من بطولة الممثل صمويل جاكسون وتدور أحداثه حول العمليات التي تضطلع بها وحدة الأسلحة والمهام الخاصة التابعة لشرطة لوس أنجلوس.

وجاء في المركز الثالث فيلم الإثارة والمغامرات الجديد (مواجهة مفتوحة) الذي قام ببطولته وإنتاجه وإخراجه النجم كيفن كوستنر.

وتقهقر من المركز الثاني إلى الرابع الفيلم الكوميدي الخيالي (يوم جمعة غريب) بطولة جامي لي كيرتس وليندساي لوهان حيث ارتفعت إيراداته الكلية إلى 57.9 مليون دولار بعد أسبوعين من العرض.

وحل في المركز الخامس الفيلم الكوميدي الجديد (فتيات المدينة) بطولة الممثلة بريتاني ميرفي محققا رقما قدره 11.2 مليون دولار وهو ما اعتبر بداية مبشرة لفيلم تقل تكاليفه عن 20 مليون دولار.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة