برشلونة يفقد جهود فرمايلن ورافينيا أمام أتلتيكو   
الثلاثاء 1437/7/6 هـ - الموافق 12/4/2016 م (آخر تحديث) الساعة 13:33 (مكة المكرمة)، 10:33 (غرينتش)

أعلن برشلونة الإسباني الاثنين أنه فقد جهود لاعب الوسط البرازيلي رافينيا والبلجيكي توماس فيرمايلن في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد مواطنه أتلتيكو مدريد الأربعاء بسبب الإصابة.

وقال برشلونة -في بيان- "رافائيل ألكانتارا رافينيا يشكو من تقلص في عضلات الحالب الأيسر"، مشيرا إلى أن مدة غيابه مرتبطة بتطور حالته.

وأضاف برشلونة -بطل المسابقة الأوروبية الموسم الماضي- أن فيرمايلن يعاني بدوره من تقلص عضلي في الساق اليمنى، دون تحديد مدة غيابه.

وتأتي إصابة رافينيا (23 عاما) بعد أقل من أسبوع على عودته من إصابة في الركبة اليمنى تعرض لها في سبتمبر/أيلول الماضي، وشارك احتياطيا في مباراة الذهاب التي فاز فيها برشلونة 2-1 على ملعبه "كامب نو" الثلاثاء الماضي، ثم شارك أساسيا، لكن فقط في شوط من المباراة التي خسرها أمام ريال سوسييداد صفر-1 السبت في الدوري المحلي.

في المقابل، لم يشارك فيرمايلن (ثلاثون عاما) إلا قليلا في 2016، بسبب الإصابات المتكررة، لكن إصابة الفرنسي جيريمي ماتيو أتاحت له فرصة اللعب أكثر منذ مطلع أبريل/نيسان الحالي.

من جهتها، ذكرت الصحافة الكتالونية أيضا أن المدافع جيرار بيكيه يعاني من آلام في الحالبين، دون أن يعرف في الحال إذا كان سيستطيع المشاركة أم لا في المباراة التي ستقام على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة