ليفربول يجدد ثقته بحارس مرماه يرزي دوديك   
الخميس 1423/10/1 هـ - الموافق 5/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

أشاد المدير الفني لنادي ليفربول جيرارد أولييه بحارس المرمى يرزي دوديك، وذلك بعد أيام من ارتكابه خطأ كلف فريقه هزيمة أمام مانشستر يونايتد ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال أولييه للصحفيين عقب فوز أمس "قررت يوم الأحد إشراك يرزي.. وقد أخفيت عن مساعدي فيل طومسون رغبتي في إشراك يرزي في اللعب، أفضل سبيل لتجاوز عثرة هو لعب مباريات". وأضاف "يقولون عندما تتعرض مثلا لحادث سيارة فإن أفضل نصيحة هي ركوب السيارة والقيادة بأسرع ما يمكن، وكان اعتقادي أن أفضل شيء هو إشراكه في مباراة الليلة وكان رد فعله جيدا".

وأشاد أولييه أيضا بالمشجعين الذين هتفوا باسم دوديك طوال مباراة أبسويتش بعد أربعة أيام من مباراة يونايتد. وقال "يستحق المشجعون تقديرا خاصا الليلة للطريقة التي شجعوا بها يرزي، كانوا رائعين وأريد أن أشكرهم".

ورغم أن حارس المرمى الاحتياطي كريس كيركلاند لا يزال ينتظر تولي حراسة المرمى بعد خطأ دوديك أمام يونايتد, فإن حارس المرمى البولندي ساعد فريقه أمس في الفوز 5-4 في ركلات الجزاء الترجيحية على أبسويتش تاون في الدور الرابع بكأس إنجلترا.

وكان أولييه قال الثلاثاء إن كيركلاند سيتولى حراسة المرمى لبضع مباريات بدلا من دوديك الذي ارتكب عدة أخطاء في الأسابيع الأخيرة. وأضاف" يستحق كريس لعب مباريات وسيتحقق له هذا الآن، ويلعب ليفربول بعد غد السبت مع تشارلتون أتليتيك ضمن الدوري الممتاز.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة