خسارة قطر أمام زيمبابوي وتعادل الكويت   
الأربعاء 25/10/1422 هـ - الموافق 9/1/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
المنتخب القطري
خسر المنتخب القطري أمام منتخب زيمبابوي صفر-2 في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر في حين تعادلت الكويت مع أيسلندا، وذلك ضمن
استعدادات المنتخبات الخليجية لخوض غمار بطولة كأس الخليج الخامسة عشرة المقررة في السعودية في الفترة من 16 إلى 30 يناير/كانون الثاني الحالي. وسجل هدفي زيمبابوي كل من شانغا سانديرا ولويس بونجيرا في الدقيقتين 68 و39 على التوالي.

وكان المنتخب القطري تعادل مع نظيره المصري 2-2 في مباراته الإعدادية الأولى والتي كانت الأولى له بإشراف مدربه الفرنسي بيار لوشانتر, وسيلتقي مع نظيره العراقي في 13 من الشهر الحالي في مباراته الأخيرة قبل التوجه إلى الرياض لخوض غمار كأس الخليج.

وفي مسقط تعادل منتخب الكويت مع نظيره الأيسلندي سلبا في المباراة الإعدادية الأخيرة للمنتخب الكويتي قبل توجهه إلى الرياض بعد خوضه سلسلة من المباريات، فتعادل مع سوريا مرتين إحداهما بالسلب والثانية بنتيجة 2-2، ومع رومانيا 1-1, ثم حقق فوزه الأول قبل ثلاثة أيام تحت إشراف المدرب الألماني بيرتي فوغتس، في حين أن فوزه الأول كان على زيمبابوي 3-صفر.

يذكر أن منتخب الكويت هو حامل لقب آخر بطولتين من كأس الخليج.

خسارة عمان
وفي مباراة ثالثة خسر المنتخب العماني أمام نظيره الروماني 1-2 في مباراة دولية ودية جرت على ملعب مجمع السلطان قابوس في مسقط وسجل هدف عمان تقي مبارك في الدقيقة 64, في حين سجل هدفي رومانيا كل من كريستان ديكوك ومولدان فلاتيف في الدقيقتين 3 و71 على التوالي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة