بيكهام لن ينتقل إلى سان جرمان   
الثلاثاء 1433/2/9 هـ - الموافق 3/1/2012 م (آخر تحديث) الساعة 21:05 (مكة المكرمة)، 18:05 (غرينتش)

 بيكهام فضل البقاء في لوس أنجلوس لأسباب عائلية (رويترز-أرشيف)

أكد المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم أن لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام لن ينتقل إلى صفوف النادي الباريسي.

وقال البرازيلي ليوناردو في تصريحات لوسائل الإعلام اليوم في المعسكر التدريبي للفريق بالدوحة إن سبب عدم انتقال بيكهام إلى باريس سان جرمان يعود إلى أسباب عائلية.

كما قال ليوناردو في تصريحات لصحيفة ليكيب الفرنسية الرياضية "انتهى  الأمر، يبدو أن رفاهية أسرته في لوس أنجلوس وعدم الرغبة في تغيير كل شيء في حياته، كان له دور كبير في اتخاذ القرار".

وجاء إعلان ليوناردو ليضع حدا لمسلسل طويل طفا على سطح النادي الفرنسي منذ أسابيع عدة، بعد تسريبات أكدت انتقال نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا إلى سان جرمان مقابل راتب سنوي بقيمة ثمانمائة ألف يورو (رقم قياسي في فرنسا) مع حفل تقديم راق في فندق "فيل دو باري" قبل أن ينتقل بعدها إلى جادة الشانزيليزيه.

إشارة سلبية
وكان غياب بيكهام عن معسكر الفريق في الدوحة بقيادة المدرب الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على الرغم من دعوة لحضور دورة قطر للتنس من قبل رئيس الاتحاد القطري ناصر الخليفة الذي يرأس النادي الفرنسي، إشارة سلبية للنادي الباريسي.

وانتهى عقد بيكهام (36 عاما) مع فريقه لوس أنجلوس غالاكسي الذي توج هذا الموسم بطلا للدوري الأميركي، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي وأصبح حرا في الانتقال إلى أي ناد يرغب في الحصول على خدماته.

من جهة أخرى، قال وكيل أعمال بيكهام "لم نصل إلى أي اتفاق مع سان جرمان حتى الآن، لا نزال في مفاوضات مع بعض الأندية، بينها سان جرمان ولوس أنجلوس غالاكسي".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة