فوز يوفنتوس على بيروجيا بالدوري الإيطالي   
الاثنين 1423/10/18 هـ - الموافق 23/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
لاعب يوفنتوس الأرجنتيني ماورو كامورانيسي
يحتفل بالتسجيل لليوفي بمرمى بيروجيا

عاد يوفنتوس حامل اللقب إلى تحقيق الانتصارات من جديد بتغلبه على مضيفه بيروجيا 1-صفر، في حين استمرت المنافسة على صدارة لائحة الدوري بين قطبي مدينة ميلان الإنتر وإي سي إذ فاز الأول على مضيفه بارما 2-1 وتعادل الثاني سلبا أمام ضيفه بريشيا أمس الأحد، وذلك في ختام مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هدف الفوز لليوفي الأرجنتيني ماورو جرمان كامورانيسي في الدقيقة 90 ليحقق يوفنتوس فوزه الأول في مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري بعدما تعادل مع بولونيا 1-1 وروما 2-2, وخسر أمام بريشيا صفر-2 ولاتسيو 1-2.

وبهذا الفوز عزز يوفنتوس مكانه في المركز الخامس برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف عن كييفو الذي تغلب على كومو بهدفين نظيفين.

لاعب لاتسيو فيوري يمر بالكرة بجانب حارس بولونيا باليوكا
فوز الإنتر

وفي المباراة الثانية عوض نادي إنتر ميلان خروجه من دور الـ16 من مسابقة الكأس الخميس الماضي وانتزع فوزا ثمينا من ضيفه بارما 2-1.

وافتتح لاعب الوسط الدولي لويجي دي بياجيو التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 37, وأدرك الروماني أدريان موتو التعادل لبارما في الدقيقة 56, لكن الأورغوياني ألفارو ريكوبا منح الفوز للضيوف من ركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 75.

وعلى ملعب سان سيرو في ميلانو، أخفق إي سي ميلان في استغلال عاملي الأرض والجمهور للتغلب على ضيفه بريشيا واكتفى بالتعادل السلبي.

نتائج بقية المباريات
تعادل لاتسيو أمام ضيفه بولونيا 1-1 على الملعب الأولمبي في روما، كما تغلب ريجينا على بياتشنزا 3-1 وتعادل أتلانتا مع ضيفه إمبولي 2-2. وكان روما فاز على مضيفه تورينو 1-صفر, وأودينيزي على مضيفه مودينا بنفس النتيجة السبت الماضي في مباريات الأسبوع.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إنتر ميلان

33

إي سي ميلان

33

لاتسيو

32

كييفو

29

يوفنتوس

29

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة