مدرب السعودية يتطلع لنهائي آسيا بعد اجتياز أوزبكستان   
الاثنين 1428/7/9 هـ - الموافق 23/7/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:58 (مكة المكرمة)، 21:58 (غرينتش)

البرازيلي أنجوس فرحا بتأهل فريقه إلى نصف النهائي (الفرنسية)

أكد مدرب منتخب السعودية لكرة القدم البرازيلي هيليو سيزار دوس أنجوس أن فريقه يستحق التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم آسيا.

وقال أنجوس بعد فوز السعودية على أوزبكستان 2-1 في الدور ربع النهائي إنه سعيد جدا بالتأهل للدور المقبل، ولقد اجتازوا مباراة صعبة جدا ولكنهم يستحقون الصعود.

وعن المباراة قال أنجوس إن المنتخبين اليوم قدما مباراة كبيرة، فكانوا يعلمون مسبقا أن مواجهة أوزبكستان ستكون صعبة، ولقد حصلوا على فرص للتسجيل ولكنهم في المقابل أهدروا فرصا أكثر، فالمباراة كانت مفتوحة من الجانبين.

وعلق أنجوس على الهدف الأول لياسر القحطاني قائلا "لقد أراحنا الهدف المبكر كثيرا، وقد عملنا في التدريبات على مثل هذه الكرات".

في المقابل تقدم مدرب أوزبكستان رؤوف إنيلييف بالتهاني للمنتخب السعودي على تأهله، ووصف المباراة بالقوة والإثارة, ولكن لسوء الحظ لم تكن النتيجة لصالحهم.

اليابان أمام السعودية
قال أنجوس "خضنا مبارياتنا منذ بداية البطولة في إندونيسيا وبتنا نشعر بأننا نلعب على أرضنا" مشيرا إلى أنهم سيواجهون مشكلات كثيرة لأنهم يتعين عليهم السفر إلى هانوي بفيتنام، والاتحاد السعودي يعمل على توفير طائرة خاصة لنقل المنتخب إليها.

من جهة أخرى أشاد المدرب البرازيلي بالمنتخب الياباني بقوله "المباراة ضد اليابان ستكون صعبة جدا، فلديها أسلوب مختلف ولاعبوها يملكون إمكانيات عالية ويمتازون بالسرعة، فنحن نحترمهم كثيرا لكننا لا نخاف منهم".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة